“بطاقات تهئنة رمضان” .. اكتب اسمك على صور رمضان 2023 أو اسم حبيبك على الكروت الرمضانية

“بطاقات تهئنة رمضان” .. اكتب اسمك على صور رمضان 2023 أو اسم حبيبك على الكروت الرمضانية
بطاقات تهئنة رمضان

ونحن الآن في شهر عظيم، ومبارك، وهو رمضان شهر الصيام، والوقوف، وتلاوة القرآن، وشهر التحرير، والغفران، وشهر الصدقة، وفتح أبواب الجنة والخيرات والتخلص من العثرات واستجابة الصلوات ورفعة الرتب وغفر شهر المغفرة، وبارك عباده بالعديد من المعجزات، ويكافئ قديسيه بالعطايا السخية ومن قام في الإيمان ورجاء الثواب يغفر الله له ما مضى من ذنوبه ليلة واحدة في الشهر خير من ألف شهر.

“بطاقات تهئنة رمضان” .. اكتب اسمك على صور رمضان 2023 أو اسم حبيبك على الكروت الرمضانية
بطاقات تهئنة رمضان

اكتب اسمك على صور رمضان

إن شهر رمضان من الأشهر الكريمة التي ينتظرها المسلمين من أجل التقرب من الأقارب من أجل صلة الرحم، ولذلك يمكنكم المعايدة على الأهل والأصحاب من خلال كتابة الأسماء على الصور وإرسالها كمعايدة لحلول شهر رمضان خلال الأيام الجارية، حيث يمكنكم إرسال تلك الصور عبر الهاتف من خلال العديد من الطرق مثل إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بطاقات تهئنة رمضان1 بطاقات تهئنة رمضان3 بطاقات تهئنة رمضان5 بطاقات تهئنة رمضان34

فضل شهر رمضان

  • إن الله قد اصطفى شهر رمضان دون جميع شهور العام، وفضله بأن انزل فيه القرآن الكريم على نبيه ورسوله سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك استنادا بقوله تعالى: شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.
  • شهر اختصه الله على سائر الشهور بأن قدم فيه لعباده المسلمين الطائعين الذاكرين الشاكرين الركع السجود العطايا، و النفحات النورانية منه سبحانه، وتعالى.
  • ذلك شهر يرحم الله فيه عباده، ويغفر لهم ذنوبهم ويسامحهم على ما فعلوا ويضاعف فيه الأجر والثواب، ويبعد الله عن عباده شياطين الإنس والجن.

العبادة في شهر رمضان

من حرم من العبادة في شهر رمضان فقد حرم منها من قبل الله تعالى، ولذلك عليكم أن تقبلوه بفرح وإخلاص في الصوم والصلاة والعبادة بمختلف أشكالها واجتهدوا فيه بكسب الحسنات وسارعوا فيها بالتوبة الصادقة من كل الذنوب والمعاصي من خلال البر والتقوى وعمل الخير والابتعاد عن الشر.