طريقة الحصول على مساعدات مالية من أهل الخير في الإمارات لكل المحتاجين

طريقة الحصول على مساعدات مالية من أهل الخير في الإمارات لكل المحتاجين

تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من المساعدات المالية والأهلية وذلك لكل المقيمين في دولة الإمارات العربية وليس فقط أهل الإمارات وذلك للمساعدة بعدة طرق مختلفة سواء من طلب المساعدة من إمارة أبوظبي أو مساعدات الشيخ محمد بن زايد نفسه من خلال تقديم المستندات التي تثبت حاجة الشخص للمساعدة.

طريقة الحصول على مساعدات مالية من أهل الخير في الإمارات لكل المحتاجين

مساعدة مالية إماراتية

يوجد العديد من المساعدات التي يقدمها شيوخ الإمارات، ولكن للحصول على المساعدات المالية ليس فقط للمقيمين وأبناء الإمارات، ولكن للوافدين لابد من تقديم المستندات التالية:

  • أولا تقديم صورة من الهوية الشخصية للمواطن أما في حالة كانت امرأة من تطلب المساعدة فلابد من تقديم البطاقة الزوجية الخاصة بها.
  • كذلك تقديم جواز سفر أو صورة منه عن كل أفراد الأسرة و شهادة توضح الحالة الاجتماعية للشخص المتقدم للحصول على المساعدات المالية.

مساعدات مالية من أهل الخير في الإمارات

كذلك تقدم مؤسسة أهل الخير في دولة الإمارات الكثير من المساعدة من خلال توفير المال والملابس والمواد الغذائية أيضًا التي يحتاج إليها المحتاجين من خلال الخطوات التالية:

  • لابد من الاتصال على رقم +41796669332، حيث انه الرقم المباشر.
  • كما يمكن الذهاب إلى مقر المؤسسة من أجل الحصول على مبلغ مالي بشكل عاجل وعنوانهم هو شاطئ الممزر، بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
  • كذلك يمكنك طلب المساعدات من خلال الإنترنت عن طريق إرسال الطلب على البريد الإلكتروني: [email protected].

طلب مساعدة مالية أبوظبي

كذلك توفر مالية أبو ظبي الكثير من المساعدات ولكي تحصل عليها عليك إتباع الخطوات التالية:

  • لابد من الذهاب إلي الموقع الرسمي لديوان ولي العهد ثم ادخل البيانات المطلوبة منك، لكي تضمن قبول طلبك.
  • كما يمكنك التواصل مع ديوان العهد من خلال الهاتف على الرقم: +97126686666
  • أو رقم فاكس للتواصل مع المؤسسة، وهو: +97126686622.

بعد غلاء الأسعار في كافة أنحاء العالم في الفترة الأخيرة قامت العديد من المؤسسات وأهل الخير بالامارات العربية المتحدة بتقديم مساعدات مالية لمحدودي الدخل والمتأثرين بغلاء الأسعار في الفترة الأخيرة لكي يتمكنوا من شراء كافة احتياجتهم.