كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم سنة 2023 اربح بكل سهولة مع مصطفي الأغا وحقق أحلامك

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم سنة 2023 اربح بكل سهولة مع مصطفي الأغا وحقق أحلامك

يريد الكثير من الأفراد في متنوع الدول العربية في أن يدركوا كيف يتم الاشتراك بمسابقة الحلم، كما أن الإدارة التي تخص برنامج الحلم قد أعلنت عن بداية موسم حديث يبدأ من شهر يناير في تلك السنة، حيث أنه يتم تقديم ذلك البرنامج خلال MBC، وأن إدارة البرنامج قد قامت بالتأكيد على أنه سوف يتم إجراء التحدي الحديث بالمبلغ الربحي الضخم، لذا سيتم التعرف في السطور التالية على طريقة الاشتراك في تلك المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم سنة 2023 اربح بكل سهولة مع مصطفي الأغا وحقق أحلامك

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم سنة 2023

قام برنامج الحلم بالتأكيد على وجود العديد من الفرص لدى الأفراد الذين يريدون الاشتراك، حيث يمكن لكل الأفراد بالدول العربية القيام بالاشتراك في تلك المسابقة، ويذكر أن هناك الكثير من الأفراد يرغبن في التقديم بتلك المسابقة إلى أن تم وصول العدد الخاص بهم نحو 1620 متسابق، كما من الممكن معرفة الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق التالي:

  • يمكن أن يقوم الشخص بالتقديم في برنامج الحلم بكل سهولة عن طريق الهاتف الجوال، ففي أول الأمر يجب إرسال كلمة “حلم” في رسالة قصيرة إلى الرقم (95458) وذلك عندما يكون المتسابق داخل جمهورية مصر العربية.
  • ولكن عندما يكون المتسابق من المملكة العربية السعودية فيقوم الفرد بإرسال الرسالة النصية المتواجد بها كلمة “حلم” إلى أن ترسل على الرقم (755505).
  • أما عندما يكون الشخص المتسابق متواجد في الأردن، فيمكنه إرسال الرسالة النصية التي تتضمن على كلمة “حلم” إلى أن يتم إرسالها إلى الرقم (98858).
  • حيث يمكن أيضًا اشتراك المتسابق المتواجد في المغرب عن طريق إرسال كلمة “الحلم” في الرسالة النصية القصيرة عن طريق الرقم (96669).
  • ولكن عن باقي الأرقام التي تخص الاشتراك في العديد من الدول وتتضمن على (الكويت عن طريق الرقم (4242)، والإمارات من خلال الرقم (5544)، أما عن تونس فيتم من خلال الرقم (85819).

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم

يوجد الكثير من المتسابقين الذين حالفهم الحظ الرائع، واستطاعوا الفوز في مسابقة الحلم والتي قامت المسابقة بالإعلان عن فوزهم والأسماء هي كالتالي:

  • المتسابق المتواجد في المملكة العربية السعودية وهو على عيد غلام العمري.
  • عمرو محمد حسن أبو يوسف وذلك المتسابق مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • المتسابق الذي يتواجد في المملكة العربية السعودية وهو عبد الله على بربعة.
  • كما فازت مريم مجيدي التي تتواجد في دولة المغرب.

أما بالنسبة للأسئلة يصلك سؤال أو عدة أسئلة من المسابقة ويجب الإجابة عليها بشكل صحيح وذلك لضمان دخول المسابقة بشكل مؤكد، وبهذا قد عرضنا عليكم كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم في عدد من الدول العربية وحظ سعيد لجميع المشتركين.