طريقة فتح حساب الراجحي اون لاين من الجوال للمواطنين والمقيمين 1444

طريقة فتح حساب الراجحي اون لاين من الجوال للمواطنين والمقيمين 1444
فتح حساب الراجحي اون لاين

فتح حساب الراجحي ، يعد بنك الراجحي واحد من ضمن أكبر البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية فهو يمتنع بوجود فروعا له في مختلف أنحاء محافظات المملكة وقد ساعد هذا الإنتشار على تزايد العملاء الخاصين به و سوف نقوم باستعراض الطريقة الصحيحة التي يمكن للفرد تطبيقها في حالة رغبة الفرد في فتح حساب الراجحي.

طريقة فتح حساب الراجحي اون لاين من الجوال للمواطنين والمقيمين 1444
فتح حساب الراجحي اون لاين

خطوات فتح حساب الراجحي اون لاين

حساب الراجحي إلكترونيا بواسطة منصة نفاذ
فتح حساب الراجحي إلكترونيا بواسطة منصة نفاذ

يمكنك وعبر الموقع الالكتروني الرسمي للراجحي اون لاين فتح حسابات في الراجحي بسهولة ، فمن خلال الروابط التالية فتح حساب في الراجحي بسهولة :

  1. يُمكنك فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين للافراد من alrajhibank.com.sa.
  2. كما يُمكنك فتح حساب في بنك الراجحي للاعمال اون لاين من alrajhibank.com.sa.

فتح حساب الراجحي إلكترونيا بواسطة منصة نفاذ 

إعلن بنك الراجحي عن إمكانية قيام العميل من فتح حساب الراجحي دون إلزامية الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع البنك فقد مكن البنك من إمكانية فتح الحساب بصورة إلكترونية وذلك من خلال دخول العميل على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك على شبكة الإنترنت ومن ثم تنفيذ مجموعة الخطوات التالية والتي سوف تمكنك بعد تنفيذها من الحصول على فتح حساب في بنك الراجحي: 

  1. في البداية يتعين على العميل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي. 
  2. بعد الدخول على موقع البنك قم بالنقر على خانة فتح حساب 
  3. سوف يتعين عليك بعد ذلك ملء النموذج الالكتروني التي قام البنك بوضعه من أجل فتح الحساب. 
  4. يتضمن النموذج الاكتروني بعض البيانات الهامة التي يتوجب عليك إدخالها والتي من أبرزها جنسية العميل، رقم الهوية الوطنية، الاسم واللقب، إدخال البريد الإلكتروني الذي يخص المستخدم. 
  5. بعد ذلك قم بإدخال رمز التحقق المرئي في الأيقونة المخصصة له. 
  6. قم بالضغط بعد ذلك على أيقونة التالي. 
  7. سوف يتطلب بعد ذلك ضرورة قيام المستخدم باستكمال إدخال جميع البيانات. 
  8. بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات سوف يتمكن العميل من بعدها من تقديم طلب فتح حساب. 
  9. بعد تقديم الطلب سوف يتم إرسال رسالة نصية للعميل بكافة المعلومات التي تخص الحساب الخاص به في بنك الراجحي. 

والجدير بالذكر أنه بعد تنفيذ مجموعة الخطوات السابقة سوف يكون بإمكان العميل استخراج بطاقة الراجحي المصرفية والتي يمكن للعميل استخراجها من خلال أجهزة الخدمة الذاتية التي تمتاز بانتشارها في مختلف أنحاء مدن المملكة العربية التي تقوم بتقديم بطاقة الصرف على مدار الساعة.

مميزات فتح حساب الراجحي 

  • خدمة العملاء: يتيح بنك الراجحي لعملائه الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة، وذلك لتقديم الدعم والمساعدة في حل أي مشاكل أو استفسارات.
  • التطبيق الإلكتروني المصرفي: إمكانية استخدام التطبيق المصرفي لإدارة حساباتهم والقيام بعمليات مصرفية مختلفة، مثل التحويلات والدفع الإلكتروني وإدارة البطاقات المصرفية وتحديث البيانات.
  • الخدمات المصرفية الإسلامي: سهولة الحصول على الخدمات المصرفية الإسلامية، التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، مثل التمويل الإسلامي وحسابات الودائع الإسلامية.
  • الخدمات الدولية: يتيح بنك الراجحي للعملاء الحصول على الخدمات المصرفية الدولية، مثل التحويلات الدولية والسحب من الصراف الآلي في الخارج، وذلك عن طريق الشراكات المصرفية الدولية التي يتمتع بها البنك.
  • البرامج والعروض الترويجية: يقوم بنك الراجحي بتقديم برامج وعروض ترويجية متنوعة لعملائه، مثل خصومات وعروض على المشتريات باستخدام البطاقات المصرفية ومكافآت على استخدام الخدمات المصرفية.
  • الشراكات والتعاونيات: يتعاون بنك الراجحي مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الأخرى، لتوفير مزايا إضافية لعملائه، مثل الخصومات على المنتجات والخدمات وتوفير خيارات التمويل.