نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم (3-0) 4-3-2023 المارد الأحمر يُحقق الفوز بثلاثية نظيفة

نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم (3-0) 4-3-2023 المارد الأحمر يُحقق الفوز بثلاثية نظيفة
نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

واجه النادي الأهلي نظيرة القطن الكاميروني اليوم السبت 4-3-2023 على ملعب استاد السلام بالقاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ونقدم لكم عبر المقال نتيجة اهداف مباراة الألي والقطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2023. حيث يرغب عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية معرفة نتيجة ماتش الاهلي والقطن الكاميروني في الشوط الأول والثاني.

نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم (3-0) 4-3-2023 المارد الأحمر يُحقق الفوز بثلاثية نظيفة
نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

نتيجة اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

انطلقت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت الموافق 4 من شهر مارس 2023 في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ويدل لاعبي النادي الأهلي لقاء اليوم بروح معنوية مرتفعة. إذ يتواجد الشياطين الحُمر في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وقد اكتسب الأهلي النقاط والتصدر من سلسلة انتصارات متتالية.

ويسعى فريق القطن الكاميروني في لقاء اليوم ضد الأهلي المصري إلى تحقيق أول فوز له في البطولة، إذ يتواجد القطن الكاميروني في المركز الأخير من ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بدون نقاط، ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة بنقطة واحده فقط، ويأمل الأهلي إلى خطف النقاط في مباراة القطن وكسب النقاط من أجل تعزيز موقفه من ترتيب المجموعة.

نتيجة اهداف ماتش الاهلي والقطن الكاميروني اليوم

وتنقل مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم على النايل سات قناة بي ان سبورت 4 beIN Sports ، وأسندت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية التعليق على المباراة للمعلق الرياضي المصري المشهور علي محمد علي.

نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الشوط الأول: بدأت المباراة وسط حشد جماهيري كبير بعدد 10 الآف مشجع في مدرجات ملعب السلام بالقاهرة وبعض من جمهور فريق القطن الكاميروني، وخلال الثواني الأولى من الشوط الأول وبالتحديد عند الثانية 52 استطاع لاعبي المارد الأحمر من تحقيق هجمة قوية لتمر الكرة بإتجاه قدم اللاعب محمد شريف ليسددها ويسكنها الشباك ليكون التقدم من نصيب الأهلي بهدف في ثواني معدودة عن طريق مهاجم المارد الأحمر.

وعند الدقيقة 40 تمكن اللاعب أحمد القندوسي المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي من رأسية قوية تُسكن الكرة شباك مرمى فريق القطن الكاميروني، وتكون نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الشوط الأول 2-0 لصالح الشياطين الحمر.

نتيجة اهداف ماتش الأهلي والقطن الكاميروني الشوط الثاني: بدأ الشوط الثاني من المباراة وسط فرحة عارمة للاعبي الأهلي والجماهير في مدرجات ملعب اللقاء، ومع مرور الوقت لم يستطيع لاعبي الفريقين من تسجيل أي أهداف، وتذهب المباراة للدقيقة الـ90 لينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني، ويقرر حكم المباراة أربعة دقائق كوقت بدل من الضائع.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت البديل استطاع اللاعبين علي معلول ورأفت خليل صناعة دويتو كبير بينهم وتأتي الكرة تجاه اللاعب رأفت خليل ليسددها وتسكن شباك فريق القطن الكاميروني ليكون الهدف الثالث للنادي الأهلي وتصبح نتيجة المباراة 3-0 لصالح الشياطين الحمر، ومع مرور الوقت ينتهي الدقائق البديلة، ويطلق حكم اللقاء صافرة النهاية وفوز النادي الأهلي في المباراة وكسب الثلاث نقاط.