نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال اليوم (5-3) الملكي يتوج بكاس العالم للأندية بخماسية في شباك الزعيم

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال اليوم (5-3) الملكي يتوج بكاس العالم للأندية بخماسية في شباك الزعيم

انطلقت منذ قليل مباراة نهائي كاس العالم للأندية اليوم على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب بين الهلال السعودي وريال مدريد الأسباني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. والكثير من جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم في الدول العربية سيتابعون نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال اليوم في الشوطين الأول والثاني، اللقاء الذي يشهد حشد جماهيري كبير في مدرجات ملعب المباراة، وتشجيع كبير للاعبي الهلال السعودي.

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال اليوم (5-3) الملكي يتوج بكاس العالم للأندية بخماسية في شباك الزعيم

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

تم تحديد توقيت انطلاق مباراة نهائي كاس العالم للأندية بين الريال مدريد والهلال السعودي ليكون في تمام الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، ويسعى الهلال السعودي في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز من أجل تحصيل اللقب الأول له في كاس العالم للأندية، بينما يسعى الريال مدريد الأسباني ليحقق اللقب الثامن في تاريخه.

وتذاع مباراة الهلال وريال مدريد اليوم في نهائي كاس العالم للأندية بالمغرب عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، والقناة المغربية الرياضية، فقد أعلنت القنوات السعودية أن اللقاء سيكون عبر شاشة قناة SSC 1 بتعليق فهد العتيبي.

تشكيلة الهلال أمام ريال مدريد

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ خليفة الدوسري
  •  خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندري كاريلو
  • خط الهجوم: سالم الدوسري ــ لوسيانو فييتو ــ موسى ماريجا

تشكيلة ريال مدريد أمام الهلال

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: أنطونيو روديجر – داني كارفاخال – دافيد ألابا ــ إدواردو كامافينجا.
  • خط الوسط: توني كروس – فيديريكو فالفيردي – تشاوميني – لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما ــ فينيسيوس جونيور.

نتيجة اهداف مباراة الهلال وريال مدريد اليوم

بدأ الشوط الأول من المباراة وسط أهازيج كبيرة من الجماهير في ملعب المباراة وبحضور تاريخي من جماهير الزعيم الهلال السعودي وعدد من الجماهير المساندة لفريقهم ريال مدريد الأسباني. مرت خمسة دقائق من المباراة والتعادل السلبي قائم، سنوافيكم بتغطية مستمرة ومتابعة نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد والهلال اليوم في الشوط الأول والثاني عبر تحديث مستمر.

فينيسيوس جونيور يسجل الهدف الأول لصالح ريال مدريد عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق لعبة تيكي تاكا مع كريم بنزيما ليضع فينيسيوس الكرة في شباك الهلال وتكون النتيجة 1-0 للريال مدريد بالشوط الأول الآن.

وعند الدقيقة 18 من زمن المباراة يتقدم اللاعب فالفيردي بالهدف الثاني لصالح ريال مدريد لتتحول النتيجة الآن في الشوط الأول 2-0 للملكي المرينجي.

وفي الدقيقة 26 من زمن اللقاء يعود الهلال السعودي بهدف رائع عن طريق اللاعب موسى ماريجا من انفراد كامل مع حارس الملكي ليسدد الكرة تسكن شباك ريال مدريد ليقلص الهلال الفارق بالشوط الأول 2-1 للريال مدريد

ومع انتهاء الوقت الأصلي والبديل للشوط الأول دقيقتين، يطلق الحكم صافرة النهاية بنتيجة 2-1 لصالح الملكي ريال مدريد، سنتابع معكم نتيجة اهداف مباراة الهلال وريال مدريد في الشوط الثاني بعد قليل..

في الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعبين كريم بنزيما وفالفردي ومن تسجيل هدفين في شباك الهلال السعودي، هدف بنزيما جاء عند الدقيقة 54 من زمن لشوط الثاني بينما جاء هدف فالفيردي عند الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 63 استطاع اللاعب لوسيانو فيتو تسجيل هدف ثاني لصالح الهلال.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة يضيف فينيسيوس جونيور الهدف الخامس لصالح ريال مدريد.

وعند الدقيقة 79، يعود الهلال بهدف ثالث عن طريق اللاعب لوسيانو فيتو لتكون النتيجة لآن 5-3 لصالح الريال.

الدقيقة 90، وانتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة، ويقرر الحكم سبعة دقائق كوقت بديل ويمر الوقت ويطلق الحكم صافرة النهاية ويفوز الملكي ويتوج بكاس العالم للأندية.