نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم (0-1) 10-2-2023 بالجولة الأولى أبطال إفريقيا 2023

نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم (0-1) 10-2-2023 بالجولة الأولى أبطال إفريقيا 2023

بدأت مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مع لقاء الجولة الأولى بين الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة الموافق 10-2-2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويتابع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في الشوط الأول والثاني، المباراة التي أُقيمت في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة وطرابلس، وفي تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية والخامسة حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.

نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم (0-1) 10-2-2023 بالجولة الأولى أبطال إفريقيا 2023

نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

يطمح الفارس الأبيض خلال لقاء اليوم الجمعة ضد شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية 2023 إلى تحقيق الانتصار وخطف النقاط من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى له بالبطولة، ومن أجل إرضاء الجماهير التي عاشت لحظات عصيبة خلال الفترة الماضية مع فريقها الزمالك في الدوري المصري.

كما يسعى فريق شباب بلوزداد الجزائري إلى تحقيق الانتصار هو أيضاً وكسب النقاط من أجل تعزيز موقفة من ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم فريق المريخ السوداني والترجي التونسي بجانب الزمال المصري، حيث تعد المجموعة الرابعة بالبطولة من أصعب المجموعات التي ستشهد لكثير من التشويق والقوة في المواجهات المقبلة.

نتيجة اهداف ماتش الزمالك وشباب بلوزداد اليوم

تُذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري اليوم عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، وقناة نايل سبورت، فقد أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصولها على حقوق نقل المباراة عبر التردد الأرضي للقناة الأرضية، وذلك بالتزامن مع إقامة اللقاء عفي القاهرة على ملعب الاستاد الدولي، وقد بينا عبر تقارير أخرى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبلوزداد اليوم مجانا على نايل سات والأقمار.

وقد أعلن المدير الفني للفارس الأبيض فيريرا تشكيلة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في المواجهة الأولى بالجولة الأولى من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 ، وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد طارق – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد
  • خط الوسط: عمر جابر – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله نيمار

نتيجة اهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الشوط الأول والثاني

انتهي الشوط الأول من ماتش الزمالك وشباب بلوزداد بنتيجة سلبية بدون أهداف بين الفريقين، وسط محاولات متكررة من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم، وكانت هناك فرص ضائعة من كلال الفريقين، وسيبحث كلاً منهم خلال الشوط الثاني من المباراة إلى تسجيل الأهداف والخروج بنتيجة إجابية، وسنتابع معكم كل ما هو جديد من مجريات المباراة.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بالجولة الأولي من دوري أبطال إفريقيا استطاع اللاعب ليونيل وامبا ديجوفو من تسجيل هدف لصالح فريقه شباب بلوزداد في شباك مرمى الزمالك عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني للمباراة التي أُقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، وبهذه النتيجة يحصل الفريق الجزائري على النقاط ويتصدر المجموعة في الوقت الحالي. وتكون خسارة أولى للفارس الأبيض في أولى لمباريات بالبطولة الإفريقية.