عروض العثيم السعودية الأخيرة على الشاشات والجوالات تصل إلى 60%

عروض العثيم السعودية الأخيرة على الشاشات والجوالات تصل إلى 60%
عروض العثيم السعودية

عروض العثيم الأخيرة في المملكة العربية السعودية بمختلف الفروع واحدة من الأمور التي تشغل بال العملاء  مع المجموعة، فقد توفر لهم المؤسسة باقة متنوعة من الخصومات والعروض الترويجية المغرية للغاية التي تتناسب معهم في مختلف المنتجات وغيرها من الأجهزة المتنوعة والجوالات الحديثة، فقد يمكنك الآن إتمام عملية التسوق بدون أي مشاكل وبدون دفع مبالغ مالية كثيرة للحصول على  المنتجات الأساسية الخاصة بك، فتابع كل ما هو جديد في الفروع حتى تستفاد من نسبة الخصم المتوفرة على السلع حتى نفاذ الكمية خلال شهر فبراير.

عروض العثيم السعودية الأخيرة على الشاشات والجوالات تصل إلى 60%
عروض العثيم السعودية

عروض العثيم الأسبوعية

عروض الأجهزة الكهربائية في العثيم توفر شكركة عبد الله العثيم خصومات على الأجهزة الكهربائية المختلفة والشاشات والجوالات بخصومات كبيرة تساعدك في توفير الكثير من الأموال، حيث قام هايبر عبد الله العثيم بتقديم عروض هائلة لشهر فبراير 2023 وخصومات تصل إلى 70% في كل الأقسام واليوم سوف نعرض لكم مجموعة من العروض على الشاشات والجوالات وغيرها.

تخفيضات العثيم اليوم

  • عروض العثيم السعودية الأسبوعية على شاشة سوبر جنرال أل أي دي سمارت 50 بوصة متوفرة بسعر 999 ريال سعودي بدلا من السعر الأصلي 1499ريال سعودي.
  • وشاشة ارو أل أي دي سمارت 55 بوصة متوفرة بسعر مميز يصل إلى 1119 ريال سعودي بدلا من السعر الأساسي للشاشة وهو 1699 ريال سعودي.
  • وسعر شاشة امبمس 65 بوصة متوفرة بالسعر بعد الخصم 1369 ريال سعودي بدلا من السعر الأساسي وهو 2099 ريال سعودي.
  • وسعر الهاتف من شركة سبنس أي  50 انش متوفر ب 445 ريال سعودي حتى نفاذ الكمية.
  • وسعر جوال هواوي نوفا 9 موجود في العثيم بسعر 1099 ريال سعودي حتى النفاذ للكمية.

تنزيلات العثيم الأخيرة

عروض المنتجات الغذائية من شركة العثيم توفر لك المجموعة باقة مختلفة ومتنوعة من الخصومات التي تستمر على مدار الثلاث أيام من شركة عبد الله العثيم، والتي تمكنك من توفير مبالغ كبيرة للغاية خلال عملية الشراء ومنها:

  • زيت عافية ذرة بلس أوميجا 2.9 لتر متوفرة بسعر 42.95 ريال سعودي بدلا من السعر الأساسي 55.95 ريال سعودي.
  • وشامبو دوف للتساقط لعبوة أل 400 مل متوفر بسعر 10.95 ريال سعودي بدلا من سعر 23.95 ريال سعودي.