اشتر أكثر .. عروض أسواق العثيم السعودي بخصومات هائلة لشهر فبراير 2023 ووفر أكثر

اشتر أكثر .. عروض أسواق العثيم السعودي بخصومات هائلة لشهر فبراير 2023 ووفر أكثر
عروض أسواق العثيم السعودي

عروض العثيم السعودية، تواصل أسواق العثيم أقوى عروضها الجبارة، حيث أنه ثاني أكبر متاجر في المملكة العربية السعودية، وتقوم متاجر العثيم بتقديم أقوى خصومات على جميع الأقسام التي يحبها جميع المواطنين، في جميع الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وفي هذا الأسبوع تقوم أسواق العثيم بهمل عروض حصرية لا مثيل لها في أي مكان أخر، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نعرض لكم أقوى العروض والتخفيضات لأسواق العثيم.

اشتر أكثر .. عروض أسواق العثيم السعودي بخصومات هائلة لشهر فبراير 2023 ووفر أكثر
عروض أسواق العثيم السعودي

عروض العثيم السعودية

تقوم أسواق العثيم السعودية بتقديم أحدث العروض والخصومات الأسبوعية لشهر فبراير 2023 م، فكما عودتنا العثيم السعودية على عروضها الأسبوعية حتى نفاذ الكمية لتبدأ عرضا جديد.

لهذا احتلت أسواق العثيم مكانة كبيرة في مجال التجارة في أنحاء الوطن العربي وتم حصولها على شهادة الأيزو وحصولها أيضا على جائزة بيع أفضل وأجود المنتجات والأكثر مبيعا في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد هناك أكثر من 300 فرع من فروعها المنتشرة في جميع أنحاء السعودية والوطن العربي.

قامت اسواق العثيم في جميع فروعها في السعودية بطرح العديد من العروض الأسبوعية لشهر فبراير وذلك من يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير حتى يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023، حيث شملت هذه العروض السلع الغذائية والمنتجات والأدوات المنزلية والمفروشات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

0 1 3 2 4 2 7 2 8 2 9 1 778 1

عروض العثيم السعودية الاسبوعية

تشتهر أسواق العثيم بالتميز في تنوع المنتجات المتاحة لديها، حيث يوجد أقسام كثيرة، ومن أكثر الأقسام مبيعاً هو قسم السلع الغذائية مثل اللحوم والدواجن والجبن والخضروات والفاكهة وغيرها من المنتجات، كما تحرص على تقديم أقوى الخصومات ومن ضمن هذه العروض الآتي:

  • ويتوفر داخل العروض زيت نور دوار الشمس 7 لتر بسعر 32.95 ريال.
  • كما يوجد كيلو الفراولة المعلبة بسعر 2.50 ريال سعودي.
  • بينما سعر كيلو الكوسة 3.95 ريال سعودي.
  • يوجد مكرونة الجودة 400 جرام سعر الـ 4 حبات 9.95 ريال سعودي.

أحدث التخفيضات على السلع الغذائية

تقدم أسواق العثيم تخفيضات كبيرة على السلع الغذائية منها الآتي:

  • نجد دجاج ساديا 1×110 جرام بسعر 159.5 ريال سعودي.
  • كما يتوفر أرز بسمتي هندي سيلا 10 كيلو بسعر 54.95 ريال سعودي.
  • ويوجد أيضا 10 كيلو سكر الأسرة بسعر 27.95 ريال سعودي.