متع عقلك .. قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين في خلال 30 ثانية

متع عقلك .. قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين في خلال 30 ثانية
قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين في خلال 30 ثانية

لا يوجد أفضل من التحديات الجماعية التي تجمع الأصدقاء والأسرة مع بعضهم لقضاء وقت ممتع سويًا والتحدي الذي نقدمه لكم اليوم يحتاج إلى بصيرة عالية وتركيز شديد، إذ أنه ليس سهلًا كما يتضح بل به الكثير من التفاصيل التي تحتاج إلى جهد أكبر وليس من السهل معرفة المطلوب في أقل من 12 ثانية، إذ أن الاختلافات من الألعاب المسلية والذكية في نفس الوقت قد تعتقد للوهلة الأولى أنها بسيطة ولكن عندما تزيد التركيز والتدقيق ستتعرف على التفاصيل الخفية بها وتتمكن من تحديد الاختلافات.

متع عقلك .. قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين في خلال 30 ثانية
قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين في خلال 30 ثانية

قم بإيجاد 3 اختلافات بين الصورتين

هل تعتقد نفسك سريعًا؟ قادرًا على اكتشاف الفروق؟ ذو تركيز شديد واهتمام بالتفاصيل؟ في هذه الصورة نجد أن الألوان بها متقاربة من أجل تصعيب المهمة بعض الشيء ووضعت بعض الأشياء المتقاربة في الشكل والحجم أيضًا، فهي عبارة عن أرفف مختلفة موضوع عليها عدد من الهدايا المتنوعة وكذلك أنواع من الحلوى اللذيذة الملونة، إذا نظرت للصورة مرة واحدة لن تستطيع أن تجد الفروق في ظل هذا التشابه الكبير ولكن مع تكرار النظر مرة تلو الأخرى فستستطيع معرفة الفروق الواضحة في مدة أقل من اثنا عشر ثانية ويمكنك الاستعانة بأصدقائك لمعرفتها.

716d7f56 154e 4c65 8a5b 00a95ed74f0f

ما هي الفروق الثلاثة بين الصورتين؟

سوف نضع لكم الحل في السطور القادمة لمعرفة الفروق وللتأكد من الحل الصحيح ولكن قبل الاطلاع عليه يجب أن يتم تحديد النقاط المطلوبة قبل أن تمر اثنا عشر ثانية، ويفضل أن تقوم بتجربتها مع اصدقائك أو اطفالك الصغار لتنشيط قوة التفكير والتدقيق لديهم، وتتمثل الفروق في:

الحل

  • شريط الهدية الطويلة ذو اللون الوردي من الناحية اليمنى.
  • المصاصات الثلاث ذات اللون الأزرق أسفل الهدية الوردية.
  • الرسمة على الإطار الوردي يسار الصورة.