حلمك هيتحقق أخيراً .. ادخل السحب في مسابقة الحلم واحصل على 100.000 دولار مع مصطفى الآغا

حلمك هيتحقق أخيراً ..  ادخل السحب في مسابقة الحلم واحصل على 100.000 دولار مع مصطفى الآغا
ادخل السحب في مسابقة الحلم واحصل على 100.000 دولار مع مصطفى الآغا

تعتبر مسابقة الحلم من أكبر المسابقات التي تقام في الوطن العربي والتي تتميز بأن لها جوائز كبيرة متعددة القيمة والتي يمكن أن تصل قيمة الجائزة الواحدة 100 مليون دولار، حيث تعد واحدة من ضمن الجوائز العديدة التي توفرها مسابقة الحلم والتي يحصل عليها متسابق واحد كل شهر، حيث يتم الإعلان عن اسم الفائز في يوم الخميس الأخير من كل شهر ويقوم بإعلان أسماء الفائزين الإعلامي الكبير مصطفى الآغا على قناة MBC السعودية.

حلمك هيتحقق أخيراً ..  ادخل السحب في مسابقة الحلم واحصل على 100.000 دولار مع مصطفى الآغا
ادخل السحب في مسابقة الحلم واحصل على 100.000 دولار مع مصطفى الآغا

مسابقة الحلم وسحب 100 ألف دولار

إدارة مسابقة الحلم حددت أن سيتم الإعلان عن اسم الشخص الفائز بالجائزة ١٠٠ألف دولار أمريكي خلال السحب القادم، كما أكدت إدارة المسابقة أن جائزة 100 ألف دولار أمريكي سوف تعتبر جائزة ثابتة يتم الإعلان عن اسم الفائز بها في كل شهر في الموعد المحدد لعرض البرنامج على قناة ام بي سي.

كما نوهت إدارة المسابقة أن عندما يقوم الشخص بإرسال رسالة نصية إلى الرقم المرادف إلى بلده سوف يتم معاودة إرسال رسالة آلية للتأكيد وأكدت الإدارة أن كلما تمكن الشخص من الإجابة عن الأسئلة كلما كانت نسبة فوزه في المسابقة أكبر وأكدت أن عملية سحب أسماء الفائزين تتم بمنتهى الشفافية.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

لقد صرحت إدارة المسابقة بوجود أكثر من طريقة يتم من خلالها التسجيل في المسابقة من أجل الفوز بقيمة جوازها المختلفة، ومن هذه الطرق الآتي:

  • أولا: يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream أو reve إلى الرقم المرادف لدولة الشخص الذي يريد الاشتراك في المسابقة.
  • ثانيا: يتم الاشتراك من خلال القيام بتحميل تطبيق الحلم من علي المتاجر الإلكترونية والتي تختلف باختلاف نوع الجهاز فمثلاً يمكن تحميل التطبيق من على جوجل بلاي للأجهزة ذات نظام تشغيل الأندرويد أو الأجهزة الأيفون ذات نظام تشغيل IOS بتحميله من على آبل ستور.
  • كما يمكن القيام بالاشتراك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمسابقة الحلم والتسجيل من خلاله.