خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز ب100.000 ألف دولار اشترك لتدخل السحب

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز ب100.000 ألف دولار اشترك لتدخل السحب
خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم تعتبر من أكبر المسابقات التي تقام في الوطن العربي، والتي يتم الإعلان عن موعد السحب وأسماء الفائزين من قبل الاعلامي الكبير مصطفي الأغا، هذه المسابقة هي مقدمة من قبل مجموعة قنوات MBC السعودية، حيث أوضحت إدارة المسابقة فتح باب التسجيل للفوز بجائزة 100.000 ألف دولار، كما أنها ذكرت أكثر من طريقة للاشتراك في هذه المسابقة.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز ب100.000 ألف دولار اشترك لتدخل السحب
خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم 100.000 ألف دولار 

إدارة المسابقة في عام 2022م قامت بإعلان أسماء الأشخاص الفائزين بقيمة الجائزة 100 ألف دولار، وأيضًا جوائز مالية أخرى لقيمات مالية مختلفة، ومع بداية عام 2023م أعلنت عن بدء الموسم الجديد من هذه المسابقة، وأنه تم فتح باب الاشتراك من أجل الفوز بهذه الجائزة، والتي ذكرت أنه من ضمن طريق التسجيل هو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream على الرقم المرادف لبلد المشترك، وأكدت أن عملية السحب تتم بمنتهى الشفافية دون أي تدخل بشري متعمد لرباح الجائزة لأحد دون الآخر.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بجائزة 100 ألف دولار

أوضحت إدارة المسابقة أنه يوجد أكثر من طريقة للاشتراك في المسابقة من أجل الفوز بقيمة هذه الجائزة، أو الجوائز المالية الأخرى، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream أو reve .
  • متاح الاشتراك من خلال تحميل تطبيق حلم من على المتجر الإلكتروني Google play لأجهزة الاندرويد أو من على apps store  لأجهزة الآيفون، مع مراعاة أن لا يكتفي الأمر بتحميل التطبيق فقط بل يجب أن يتم تسجيل الدخول إليه.
  • الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة، مع مراعاة  إدخال البيانات التي يطلبها الموقع.
  • الإتصال من خلال الأرقام المرادفة لبلد الشخص الذي يريد الاشتراك، والجدير بالذكر أن إدارة المسابقة قامت بتخصيص لكل دولة عربية رقم وأكثر للاشتراك.
  • وذكرت إدارة المسابقة ضرورة أن تكون الرسالة تحتوي على واحدة من الكلمات التالية (حلم/ dream/  reve )، وذكرت أنها تكون كلمة واحدة وليست الثلاثة مرة واحدة في نفس الرسالة.
  • كما أنها اوضحت أن الفوز غير معتمد على عدد الرسائل، حيث ذكرت أنه نسبة فوز الشخص الذي ارسل رسالة واحدة متساوية  مع نفس الشخص الذي أرسل أكثر من رسالة، وأكدت أن عملية السحب تتم بشكل إلكتروني دون أي تدخل بشري.