عروض بنده السعودية الأسبوعية في كل الأقسام تنزيلات تصل إلى 65% تسوق الآن

عروض بنده السعودية الأسبوعية في كل الأقسام تنزيلات تصل إلى 65% تسوق الآن
عروض بنده السعودية1

عروض بنده السعودية، في المملكة العربية السعودية هي واحدة من سلاسل متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط وأكبر سلسلة متاجر تجزئة في المملكة مع حوالي أكثر من 200 متجر في 44 مدينة، وقد توسع كل هذا التوسع نتيجة للمجهود القوي الذي يتبعه منذ إنشاؤه، و بالإضافة إلى أن عروض بنده على  الصفحة الرئيسية وهي تعتبر  أقوى العروض في الأسواق بالمملكة العربية السعودية والوطن بأكمله.

عروض بنده السعودية الأسبوعية في كل الأقسام تنزيلات تصل إلى 65% تسوق الآن
عروض بنده السعودية1

فروع بنده السعودية

يوجد حوالي أكثر من 470 فرع موزعة على الدول العربية، وترتكز أغلب فروع بنده في المملكة العربية السعودية، ففي السعودية كانت نقطة الانطلاق لمجموعة أسواق بنده، يقع المقر الرئيسي لشركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من سلاسل متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط وأكبر سلسلة متاجر تجزئة في المملكة مع حوالي أكثر من 188 متجر في 40 مدينة، مع أكثر من 120 مليون عميل يزورون متاجرنا كل عام، نُشغّل 4 مراكز توزيع رئيسية في المملكة مع أسطول مكوّن من أكثر من 600 شاحنة لتوصيل 30 ألف صنف من المنتجات الغذائية وغير الغذائية إلى متاجرنا.

عروض هايبر بنده

عروض هايبر بنده اليوم بأقل الأسعار وعليها تخفيضات رائعة ومنها:

  • عرض بنده الحصري المتاح على سعر جهاز ماكينة لحلاقة الشعر تعمل بالكهرباء من إنتاج شركة موسر، وهي متاحة بسعر موفر حصري في فروع المملكة العربية السعودية بمبلغ 105 ريال سعودي.
  • سعر جهاز محضرة طعام 10 في 1 من إنتاج شركة جيباس geepas، وهي متاحة بسعر خاص لمدة محددة فقط لعملاء السعودية بمبلغ 249 ريال سعودي فقط.
  • سعر جهاز قلاية كهربائية بدون زيت، وهي من إنتاج شركة سنكور، تجدوها متاحة بسعر حصري في السعودية بمبلغ 499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 669 ريال سعودي،.
  • سعر جهاز مكواة كهربائية تهمل بالبخار، وهي من إنتاج شركة جيباس، تجدوها متاحة بكل الفروع بسعر حصري بالمملكة بمبلغ 79 ريال سعودي فقط.
  • سعر جهاز شواية كهربائية مسطحة من إنتاج شركة سينكور، وهي تعمل بقوة 2300 واط، موجودة بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 189 ريال سعودي فقط.
  • جهاز تابلت لينوفو ام 8 lenovo m8 بمساحة للرام المؤقتة سعتها 8 جيجا بايت مع مساحة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، والجهاز متاح ضمن التخفيضات بمبلغ 459 ريال سعودي.