الآن أكسب 100 الف دولار مع مصطفي الأغا طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

الآن أكسب 100 الف دولار مع مصطفي الأغا طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 الأحلام هي روح عقلنا الباطن، فهي مظهر من مظاهر أعمق أفكارنا ورغباتنا، مسابقة الحلم انعكاس لمن نحن وما نريده من الحياة، الأحلام هي طريقة جميلة للتواصل مع ذواتنا العليا وفهم هدفنا الحقيقي في الحياة، مسابقة الأحلام هي فرصة لك لمشاركة أحلامك مع العالم، هذه فرصتك للتواصل مع الآخرين الذين لديهم نفس الأحلام والتعلم من تجربتهم،هذه فرصتك لاكتشاف هدفك الحقيقي في الحياة.

الآن أكسب 100 الف دولار مع مصطفي الأغا طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

الاشتراك في مسابقة الحلم

للدخول في المسابقة، ما عليك سوى مشاركة حلمك عبر صفحة المسابقة، ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ووصفًا موجزًا لحلمك، وسيتم الحكم على الأحلام على أساس الإبداع والتفرد ومدى انعكاسها لموضوع المسابقة “اكتشاف الذات”.

المسابقة مفتوحة لجميع الحالمين، بغض النظر عن العمر أو الموقع فماذا تنتظرون؟ شارك حلمك اليوم ومن يدري، فقد تكتشف فقط هدفك الحقيقي في الحياة!

كلما زاد عدد الأشخاص الذين تشاركهم حلمك، زادت احتمالية فوزك بالمسابقة، لذلك أخبر جميع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل عن حلمك واطلب منهم التصويت، يمكنك أيضًا نشر حلمك على وسائل التواصل الاجتماعي واطلب من الناس مشاركته، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن حلمك، زادت فرصك في الفوز.

أسماء الفائزين بمسابقة الحلم

نال ثلاثة فائزين من دولة السعودية والإمارات جائزة الحلم على ثلاثة مستويات وهي الذهبية والفضية والبرنزية واليكم أسماء الفائزين في المسابقة وكذلك مبلغ الجائزة.

  • محمد اللباني، الإمارات،الحلم (مبلغ من المال لإكمال بناء منزله ) $125,000
  • محمد مقبول حسين، السعودية، جائزة المستوى البرونزي $5,000
  • امجد كوجان، السعودية، جائزة المستوى الفضي $10,000

جواز مسابقة الحلم

سيتم منح الجوائز الخاصة بمسابقة الحلم على النحو التالي:

  • يتم منع جائزة المركز الأول 500.000 دولار أمريكي.
  • كما أن المركز الثاني – 250.000 دولار أمريكي.
  • كما أن المركز الثالث -100.000 دولار أمريكي.

سيكون هناك أربعة فائزين في المجموع، يتم اختيارهم عشوائيًا من جميع المشاركات المؤهلة، سيحصل كل فائز على جائزة نقدية، بالإضافة إلى عرض أعمالهم على موقع مسابقة الأحلام وسوف نوافيكم بأسماء الفائزين فور ظهور النتيجة الخاصة بمسابقة الحلم.