عروض إكسترا على الجوالات 2023 وخصومات كبرى على هواتف أيفون وسامسونج تسوق الآن

عروض إكسترا على الجوالات 2023 وخصومات كبرى على هواتف أيفون وسامسونج تسوق الآن
عروض إكسترا على الجوالات 2023 وخصومات كبرى على هواتف أيفون وسامسونج تسوق الآن

عروض إكسترا على الجوالات 2023 نقدمها لكم، حيث تقدم إكسترا العديد من العروض والتخفيضات التى تجعلها متميزة عن غيرها من الشركات، حيث إنها تقوم بتقديم عروض وتخفيضات بشكل أسبوعى وربما يومي مما يجعلها أكثر شعبية لدى الجماهير والكثير من المواطنين، ومن أكثر المنتجات التي تشتهر بها اكسترا بالمملكة العربية السعودية الهواتف المحمولة، وذلك لأهميتها في وقتنا الحالى ولتوافرها بأنواع مختلفة من خلال المتجر.

عروض إكسترا على الجوالات 2023

 قدمت إكسترا عروض وخصومات على مختلف الأجهزة الجوالة بتعاقدها مع العديد من الشركات، ومن أهم هذه الشركات شركة آبل والتي تتميز هواتفها بالدقة العالية ولذلك يتم الإقبال هائل على شرائها في مختلف الأماكن، ومن أهم هذه العروض والتخفيضات:

  • جوال ماركة آبل آيفون 11: يتميز هذا الجوال بالعمل بشبكة الـ 4G، ومساحته قد تصل إلى 128 جيجا بايت، كما يتوفر الجوال باللون الأبيض.
  • هاتف أيفون pro 14: ويتميز الهاتف بمساحة كبيرة تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت، كما إنه متميز بخاصية العمل بشبكة الـ 5G ويتوافر ذلك الهاتف المحمول باللون البنفسجي.
  • آيفون 14 بلس: وتصل مساحة ذلك الهاتف المحمول إلى سعة تخزين 256 جيجا بايت، أما عن سعره بعد التخفيض حوالي 5699 ريال سعودي ويتوافر باللون البنفسجي.

عروض إكسترا على هواتف سامسونج

من ضمن العروض التى وفرتها إكسترا في المملكة السعودية تخفيضات على هواتف سامسونج، ومن الجدير بالذكر أن تلك العروض المقدمة من إكسترا تناسب جميع الطبقات، ومن أفضل العروض المقدمة والتي لاقت إقبال كبير خلال تلك الفترة هاتف أندرويد Samsung Galaxy KE 13 وهو من الهواتف المتميزة بخاصية الـ 4G، وتصل مساحة الهاتف التخزينية إلى 128 جيجا بايت، كمغ انه متوفر بـ (اللون الأسود – اللون الأزرق – اللون الأبيض)، أما عن سعر الهاتف بعد نسبة الخصم يصل إلى 625 ريال سعودي وقبل الخصم 729 ريال سعودي حيث تقدر نسبة الخصم بحوالي 12%.