هُنا .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ترم أول برقم الجلوس والاسم من الموقع الرسمي

هُنا .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ترم أول برقم الجلوس والاسم من الموقع الرسمي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

أصبح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أكثر ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور، وأصبحت الجميع يبحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم، وبمجرد انتهاء الطلاب من الامتحانات في الخميس الماضي الموافق 26 يناير 2023 الطلاب يبحثون عن النتيجة، وهو ما  تسبب في زيادة عمليات البحث عبر محرك جوجل لمعرفة النتيجة من خلال الرابط الخاص الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن النتيجة بشكل رسمي من خلال الاسم ورقم الجلوس.

هُنا .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ترم أول برقم الجلوس والاسم من الموقع الرسمي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

كان قد ازداد البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، فالجميع يبحث عن هذا الرابط للاستعلام عن النتيجة للاطمئنان ويمكن لأي من الطلاب أو أولياء الأمور بالاستعلام عن النتيجة عن طريق الضغط هنا.

كان قد صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي بالكشف عن موعد ظهور النتيجة في جميع المدارس المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

كان قد أكد وزير التربية والتعليم أن النتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثاني.

كما كانت أشار وزير التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد تمت بشكل منظم ومرتب فيما عدا بعض الحالات الفردية للغش أو تسهيل حالات الغش التي تم رصدها، وأكد معالي الوزير أنه قد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية أي من الطلبة أو المعلمين المخالفين.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تعتبر طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 سهلة جدًا وتتم بخطوات منظمة ويمكن لأي من الطلاب أو أولياء الأمور على الاستعلام عنها بكل سهولة وسرعة، فالأمر لا يستغرق سوى دقائق معدودة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يتم في البداية الدخول إلى الرابط الخاص ببوابة التعليم الأساسي عن طريق الضغط هنا.
  • يقوم الطالب بتحديد نتائج المرحلة الإعدادية ضمن القائمة.
  • يتم أيضًا اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يتم تحديد ضمن القائمة نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • يتم كتابة اسم الطالب رباعي.
  • يتم إدخال رقم الجلوس وبعدها يتم الضغط فوق أيقونة عرض النتيجة حيث تظهر بعدها النتيجة بشكل تفصيلي في كافة المواد وكذلك المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب.