اكسب ربع مليون جنيه .. البنك الأهلي يوفر الشهادة البلاتينية السنوية بعائد 25% لتكون طريقك للربح

اكسب ربع مليون جنيه .. البنك الأهلي يوفر الشهادة البلاتينية السنوية بعائد 25% لتكون طريقك للربح
البنك الأهلي يوفر الشهادة البلاتينية السنوية بعائد 25%

يمتلك البنك الأهلي المصري قاعدة جماهيرية كبيرة بين العملاء في مصر وخارجها لتنوع الخدمات التي يقدمها باستمرار مثل شهادات الادخار والاستثمار المتنوعة المزايا والخصائص، ولا سيما الشهادة الأخيرة التي قام بطرحها بعد التضخم الأخير واضطراب الأوضاع الاقتصادية في مصر والعديد من الدول الأخرى، ولكن مع اختلاف تلك الشهادات تظل الشهادة البلاتينية السنوية من الشهادات التي يقدم عليها العديد من العملاء لعدد من المزايا نضعها لكم فيما يلي.

البنك الأهلي يوفر الشهادة البلاتينية السنوية بعائد 25% ما تفاصيلها

كل شهادة من الشهادات التي يوفرها هذا المصرف لها مزاياها وخدماتها وشروطها الخاصة بها حسب ما يبحث عنه العميل ولكن كما ذكرنا فإن الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري لهذا شعبية أكثر لتلك النقاط:

  • أقل قيمة يمكن امتلاك الشهادة بها هي ألف جنيه ثم بعد ذلك ألفين ثم أربعة وهكذا.
  • نسبة العائد الشهري هي 5% في حين أن نسبته السنوية التي يحصل عليها العميل بعد أن تنتهي مدة الشهادة هي 25% مع العلم أن العائد على مدار تلك الفترة ثابتًا لا يتغير.
  • صلاحية تلك الشهادة عام واحد ويمكن التقديم عليها مرة أخرى.
  • الحصول على أي بطاقة من بطاقات الائتمان إذا قدم العميل على الشهادة البلاتينية السنوية.
  • وكذلك يسمح له للتقديم على القروض التي يرغب بها حسب تعليمات وشروط كل قرض.
  • لا يحق للعميل أن يقوم باستردادها إذا لم يمر ستة أشهر على تاريخها وتبدأ تلك المدة من يوم الشراء التالي وهو نفس موعد بداية حساب العائد.

الشهادات البلاتينية من البنك الأهلي

ليست الشهادة البلاتينية السنوية هي المتاحة فقط من هذا النوع إذ أن هناك الشهادة ذات الثلاث سنوات وتختلف عنها في قيمة العائد ومدة الشهادة ولكن تتفق معها في بقية المزايا وأيضًا هناك الشهادة ذات العائد المتغير التي يتغير عائدها حسب سعر الإيداع بالبنك المركزي ويمكن الاختيار منها حسب رغبة العميل.

كيف تحصل على ربع مليون جنيه من البنك الأهلي المصري سنوياً

إذا كان لديك من المال مليون جنيه تستطيع أن تقوم بشراء شهادة ذات عائد الـ25% من البنك الأهلي المصري، ومن الممكن تقسيم المبلغ على أكثر من شهادة استثمار بنفس النوعية، وبذلك سوف تحصل على ربح 250000 بعد عام واحد من موعد شراء الشهادة.