“عاجل الآن”.. متى ينزل حساب المواطن الدفعة 63 الجديدة لشهر فبراير وتنبيه هام للمستفيدين

“عاجل الآن”.. متى ينزل حساب المواطن الدفعة 63 الجديدة لشهر فبراير وتنبيه هام للمستفيدين

متى ينزل حساب المواطن لشهر فبراير حيث يتساءل الكثيرون عن سبب هذا التأخير، وهو عبارة عن دعم شهري تم إنشأته من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك لمساعدة محدودي الدخل داخل المملكة، بالإضافة إلى تحسين مستوى معيشتهم وأوضاعهم الاجتماعية والصحية، وسوف نعرض لكم في السطور القادمة موعد صرف حساب المواطن الدفعة 63 لهذا الشهر وأسباب تأخر صرف الدفعات في بعض الحسابات البنكية.

متى ينزل حساب المواطن الدفعة 63

هناك عدد كبير جداً من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يستفيدون من الخدمة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويبحثون حول متى ينزل حساب المواطن كل شهر لتحسين مستوى المعيشة والقدرة على تحمل متطلبات الحياة اليومية.

ولكن قد يلاحظ البعض تأخر في صرف حساب المواطن، وعدم وجود أي أموال في الحساب الخاص بهم، وهو ما يؤدي إلى قلق المواطنين من عدم نزول هذا الدعم مرة أخرى.

أسباب تأخر نزول حساب المواطن

قام موظفي الدعم في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرد على سؤال المواطنين المشتركين في الدعم، وطلبت منهم الاتصال على رقم حساب المواطن 19912 للتعرف على سبب تأخير الحساب، كما أوضحت إن هناك عدة أسباب للتأخير تتلخص في الآتي:

  • حدوث مخالفة في أحد شرط الأهلية يؤدي إلى منع الدعم عن المواطن ليذهب إلى مستحقيين جدد.
  • الإيداع ينزل بالتدريج في البنوك السعودية.
  • تجاوز الدخل المادي للأسرة الحد المانع للحصول على الدعم، فبالتالي ينقطع الدعم تلقائياً دون تدخل.
  • وجود مشكلة في الحساب البنكي الشخصي، ويتم حل هذه المشاكل من خلال موظفي الدعم داخل البنوك، وعند حل المشكلة يتم نزول الدعم في الحساب.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة