أرامكو .. سعر البنزين اليِوم في السعودية لشهر يناير 2023 بعد آخر تحديث Aramco تحدد أسعار الوقود

أرامكو .. سعر البنزين اليِوم في السعودية لشهر يناير 2023 بعد آخر تحديث Aramco تحدد أسعار الوقود
سعر البنزين اليِوم في السعودية لشهر يناير 2023 بعد آخر تحديث

سعر البنزين اليِوم في السعودية لشهر يناير 2023 نقدمه لكم، حيث أنه مع بداية كل شهر ميلادي جديد في المملكة العربية السعودية، يرتفع البحث عن اسعار البنزين في السعودية المُحدثة لشهر يناير 2023 حيث يريد الجميع معرفة الأسعار الجديدة للبنزين ومشتقاته. على مستوى جميع محطات الوقود بالمملكة مسؤول مسؤولية كاملة عن تحديث أسعار البنزين في المملكة في كل شهر ميلادي جديد،  وشهدت الساعات القليلة الماضية عبر المحركات المختلفة ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية في نوفمبر 2022، وفي هذا المقال نتحدث عن أسعار البنزين في السعودية شبه الجزيرة العربية لشهر يناير 2023.

سعر البنزين اليِوم في السعودية لشهر يناير 2023

ومن المؤكد أن يتم الإعلان عن أسعار  البنزين في السعودية لشهر يناير 2023 اليوم بحيث يتم تنفيذها في جميع محطات الوقود بالمملكة، حيث ستعلن أرامكو الأسعار الجديدة للبنزين ومشتقاته في المملكة اليوم العاشر من كل شهر ميلادي جديد حتى يتم تنفيذها ابتداء من اليوم الحادي عشر من نفس الشهر ولمدة شهر كامل في تحديث الأسعار تعتمد أرامكو على سعر البرميل في سوق النفط العالمية وعلى العديد من العوامل الاقتصادية في المملكة وعوامل أخرى كثيرة.

ارامكو تعلن اسعار البنزين الجديدة اليوم

بحسب وكالة بلومبرج للأنباء فإن شركة أرامكو المملوكة للدولة تستفيد من ارتفاع أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2008، حيث ارتفع سعر سهم الشركة بنحو 15٪ في أقل من أسبوعين لتصل قيمتها السوقية إلى أكثر من 2.3 تريليون دولار. تراجعت حصة شركة آبل  التي تنتج هاتف iPhone الذكي الشهير بنسبة 9٪ هذا العام في ظل عمليات البيع المكثفة في سوق الأسهم الأمريكية على خلفية المخاطر الجيوسياسية الناشئة عن الغزو الروسي لأوكرانيا، وننتظر معكم تحديث اسعار البنزين اليوم في السعودية.

  • سعر لتر بنزين 91 وصل 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 وصل 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل 0.75 ريال سعودي.
  • سعر الغاز المسال 0.90 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين 0.81 ريال سعودي.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة