“فرصة العمر”.. شهادة البنك الاهلي لربح 25000 جنية لمدة سنة من أقل إيداع بأكبر فائدة إلحق إشتريها

“فرصة العمر”.. شهادة البنك الاهلي لربح 25000 جنية لمدة سنة من أقل إيداع بأكبر فائدة إلحق إشتريها

شهادة البنك الاهلي الجديدة ، والتي نعرضها لكم بعد أن قام البنك بالاعلان عن أكبر شهادة بنكية في مصر، والتي تم طرحها خلال الأيام الماضية حيث توفر شهادة البنك الاهلي 25% أكبر عائد سنوي كما لعملائه حرية كسر الشهادات التابعة لهم وشراء شهادات أخر بعائد 25%، وهو عائد أكبر بالنسبة للشهادات القديمة، كما طرح البنك عدة قرارات أخرى بزيادة العائد للعملاء، وخلال الأيام الأولى من طرحها حققت مبيعات تجاوزت المليارات وهو ما يدل على الإقبال الشديد من المواطنين وسوف نعرض لكم كل هذه التفاصيل الكاملة.

شهادة البنك الاهلي 25% الجديدة

قام البنك الاهلى وبنك مصر بالسماح بكسر شهادات العملاء وإعادة شراء شهادات جديدة تكون بعائد أكبر من الشهادات القديمة، حيث يصل العائد إلى 25% من قيمة الشهادة، ولكن تخضع هذه الشهادات لعدة معايير، ويمكن شراء شهادة البنك الاهلي 25% من جميع الفروع التابعة إلى البنك المركزي المصري.

كما قام البنك الاهلي بطرح شهادة ادخارية جديدة ذات أجل لمدى سنة واحدة، وتكون بعائد سنوي 22.5% يتم صرفه شهرياً، وعائد 25% سنوياً حتى نهاية مدة الشهادة، وهذه تُعد أعلى نسبة عائد حصلت في تاريخ البنكين.

ولكن يمنع كسر أي شهادة إلا بعد مرور بحد أدنى ستة أشهر على شرائها، ولهذا لا يتم صرف العائد الجديد على هذه الشهادات، إلا إذا قام العميل بكسرها وشراء شهادات جديدة بعد مرور فترة ربط الشهادة.

هذه القرارات الجديدة جعلت العملاء يتوافدون بكثرة على البنكين وذلك لكسر الشهادات القديمة وشراء شهادة البنك الاهلي 25% الجديدة أو وضع أموالهم بالشهادات الإستثمارية والتمتع بزيادة قيمة العائد.

أنواع شهادات البنك الاهلي

ومن أكثر الشهادات التي كانت متداولة بين العملاء هم شهادة بفائدة 16% والتي إكتسبت شهر  كبيرة وبعدها شهادة 14%، وهي شهادات لا يمكن كسرها إل بعد مرور ستة أشهر على شرائها، بالإضافة إلى شهادة بفائدة 18% قبل الأخيرة ويسمح بكسر هذه الشهادة ولكن يكون هناك غرامة تصل إلى 70% من إجمالي العائد التي حصل عليها العميل.

ويتضح من النسبة المئوية الخاص بالشهادات الجديدة إمكانية جمع 25000 جنية سنوياً، وذلك عند إيداع مبلغ 100 ألف جنية فقط وهو جيد بالنسبة إلى الفائدة التي تحصل عليها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة