مواعيد البنك الأهلي المصري يومي الجمعة والأحد القادمين 6 و8 يناير 2023 لعمل شهادات 25% للعملاء الجديدة

مواعيد البنك الأهلي المصري يومي الجمعة والأحد القادمين 6 و8 يناير 2023 لعمل شهادات 25% للعملاء الجديدة
مواعيد البنك الأهلي المصري

لقد قام البنك الأهلي المصري بإجراء العديد من التغييرات على مواعيد العمل في جميع فروعة في جمهورية مصر العربية خلال الأسبوع القادم، وذلك من أجل أن يستطيع العملاء من إقامة عملياتهم البنكية في داخل الفروع المختلفة حيث قام البنك بإصدار شهادات بلاتينية سنوية جديدة يصل عائدها إلى 25٪ كل سنة وقد تكون الشهادة بعائد شهري يصل إلى 22.5 ٪.

مواعيد البنك الأهلي المصري يومي الجمعة

يمكننا التعرف على المواعيد المقررة لعمل البنك الأهلي المصري خلال يومي والأحد القادمين 6 و 8 يناير 2023 من خلال الآتي:

  • يوم الجمعة الموافق 6 يناير: سوف يكون العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 6 مساء.
  • يوم الأحد الموافق 8 يناير: سوف يكون العمل  من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 مساء.

البنك الأهلي المصري 2023

لقد قام البنك الأهلي المصري بطرح شهادات بلاتينية سنوية جديدة يصل عائدها إلى 25٪ كل سنة وقد تكون الشهادات بعائد شهري يصل إلى 22.5٪، ويتيح البنك فرصة التنازل عن عملاتهم الأجنبية أو تحويل عملاتهم إلى الجنية المصري وإن المواعيد الرسمية للبنك الأهلي المصري من الأحد إلى الخميس وذلك طوال الأسبوع وإن يوم الإجارة هو يوم الجمعة والسبت.

ولقد قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالإعلان عن إعطاء العاملين في جميع أجهزة الدولة إجازة رسمية يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023، وذلك من أجل عيد الميلاد المجيد وسوف تكون تلك الإجازة لجميع العاملين في مختلف القطاعات الخاصة والعامة والهيئات والمؤسسات الحكومية ، ولكن سوف يستمر العمل في بنك الأهلي المصري يومي الجمعة والأحد.

وقد قام البنك الأهلي بفتح 140 فرع في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية من أجل بيع الشهادات السنوية الجديدة التي يصل عائدها إلى 25٪ ومن أجل التنازل عن العملات الأجنبية أو تحويلها إلى الجنية المصري.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة