“خلي بالك”.. بنك مصر يحذر العملاء قبل شراء شهادة 25% الجديدة ورد صادم من رئيس البنك

“خلي بالك”.. بنك مصر يحذر العملاء قبل شراء شهادة 25% الجديدة ورد صادم من رئيس البنك

تعد شهادة بنك مصر 25% أبرز ما توجه المصريين إلى البحث عنه في الساعات الأخيرة لهم بعد الإعلان من قبل صفحات ومواقع البنك الرسمية عن طرح شهادة 25% من بنك مصر والتي تعد أكبر عائد تاريخي حدث في مصر منذ عقود طويلة، ووصلت مبيعات الشهادة إلى ملايين الجنيهات حيث إتجه الكثيرين في الساعات الماضية إلى أفرع البنوك التي يودعون بها الأموال الخاصة بهم سواء على حساب جاري أو شهادات إستثمارية.

بنك مصر يحذر العملاء قبل شراء شهادة 25%

الجدير بالذكر أن شهادة بنك مصر 25% بدء شراءها بكثرة منذ يوم أمس حيث توجه الآلاف من المواطنين إلى فروع البنوك المحيطة بهم للإستفسار وشراء شهادة 25% من بنك مصر، مع العلم أن هذه الشهادة لا تقتصر فقط على المذكور حيث يمكن شراءها من البنك الاهلي المصري والذي يوفر نفس الشهادات الإدخارية.

ووجه رئيس بنك مصر تنبيه إلى جميع العملاء حول شراء شهادة 25% الجديدة حيث نصح من يرغبون في الشراء بالتوجه في أقرب وقت، وذلك لعدم طرح الشهادة الاستثمارية لفترة طويلة كما يظن البعض وفي حد أقصى سوف تستمر عدة أسابيع فقط وليس أشهر.

قد يهمك: إكسب 50000 جنية.. شهادة البنك الاهلي لمدة سنة بأكبر فائدة وأرباح مرتفعة سارع للشراء

وذلك لكون شهادات بنك مصر الجديدة ذات عائد مرتفع وإذا إستمر طرحها مدة طويلة سوف يعرض البنك إلى خسائر، كما أوضح خلال محادثة تليفزيونية أنه لا يوجد بنك داخل مصر يستطيع تلبية هذه الفائدة المرتفعة إلى الاهلي ومصر.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة