إكسب 50000 جنية.. شهادة البنك الاهلي لمدة سنة بأكبر فائدة وأرباح مرتفعة سارع للشراء

إكسب 50000 جنية.. شهادة البنك الاهلي لمدة سنة بأكبر فائدة وأرباح مرتفعة سارع للشراء

شهادة البنك الاهلي لمدة سنة ، حيث أصبح شهادات البنوك المصرية هي الاكثر بحثاً في الساعات الماضية بعد القرار الذي أصدره البنك المركزي المصري؛ حيث أقر كلا من البنك الاهلي وبنك مصر إحدى الشهادات الضخمة والتي من المتوقع أن تحقق مبيعات تاريخية للشراء، بعد شهادة 18 بالمئة الأخيرة وقد تفاجئ الجميع صباح اليوم بهذا القرار الذي إعتبره الكثيرين فرصة لهم، في ظل إرتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري بمعنى آخر يمكن أن يحقق الفرد مبلغ 25 ألف جنية عند وضع 100000 فقط.

إكسب 50000 جنية.. شهادة البنك الاهلي لمدة سنة بأكبر فائدة وأرباح مرتفعة سارع للشراء

شهادة البنك الاهلي لمدة سنة

وتوجد الكثير من المميزات التي تجعل شهادة البنك الاهلي 25% الافضل في الوقت الراهن منها تحقيق مبلغ مالي جيد يصل إلى النسبة المذكورة والتي لا تتواجد في أي من البنوك المصرية سواء الاهلي ومصر فقط، بالإضافة إلى المدة الزمنية القصيرة فعند النظر إلى الأرباح التي يحصل عليها الفرد.

وتناول البنك الاهلي المصري عبد صفحتها الرسمية على الفيس بوك بوست يحمل هذا الخبر السار للملايين، بوجود شهادة بلاتينية لمدة سنة واحدة بعائد ثابت 25% تصرف بعد مرور 12 شهر من شراء الشهادة، وفي حال الصرف الدوري كل شهر يتم تحصل 22.5%.

قد يهمك: أرباحك 75000 جنية.. شهادة البنك الاهلي ومصر الجديدة بفائدة 25%

مميزات شهادة البنك الاهلي 18%

نشر البنك كامل التفاصيل التي تخص الشهادات الجديدة على موقعه الرسمي حيث ذكر بدء إصدار هذه الشهادة أمام المواطنين، ويمكن المواطنين الحصول على قرض شخصي مع جعلها ضمان في حالة عدم التسديد.

كما يحصل العميل على بطاقة إئتمان يصرف من خلالها قيمة العائد عبر ماكينات الصرف الآلي مع التنبيه بعدم القدرة على إسترداد قيمة المبلغ الموضوع إلا بعد مرور ستة أشهر بحد أدنى.

ويتم بدء إحتساب قيمة الفائدة من اليوم التالي للشراء وبالنسبة إلى الحد الأدنى للإيداع وهو ألف جنية مصري، كما يمكن الحصول على مبلغ مالي قدرة 50 ألف جنية بمجرد وضع 200 ألف.