رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 لشهر يناير 2023 عبر sbis.hrsd وموعد صرف الدفعة 13

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 لشهر يناير 2023 عبر sbis.hrsd وموعد صرف الدفعة 13
رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 لشهر يناير 2023

برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1444 هو أحد البرامج التي توفرها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية، ومن أهم أشكال مساعدات ذلك البرنامج هو صرف قيمة مساعدة مالية للأشخاص أو المواطنين الذين يتوافر فيهم الشروط التي حددتها الوزارة، ومع اقتراب بداية الشهر الجديد يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين عن موعد صرف راتب الضمان المطور في السعودية 1444 وكيف يمكن التأكد من استحقاق الضمان المطور وذلك ما سنعمل على توضيحه عبر موقعنا.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 لشهر يناير 2023

يمكن لجميع المواطنين الآن الاستعلام عن استحقاقهم للضمان المطور بالمملكة إلكترونياً بسهولة من خلال قيام بمجموعة من الخطوات البسيطة، ويمكننا توضيحها من خلال النقاط التالية:

  • يلزم الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور من خلال البحث عبر مرحك البحث أو من خلال الدخول هنا مباشرة.
  • وبعد ذلك تقوم بكتابة كلا من (اسم المستخدم – كلمة المرور) والضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • وسيتم حينها إرسال رمز تحقق على هاتفك يلزم إدخاله لإتمام عملية الدخول، وبعدها قم بالضغط على أيقونة “الطلبات” من قائمة الخدمات المتاحة أمامك.
  • وسيظهر لك الطلب الخاص بك فستجد في قائمة الإجراءات شكل عين قم بالضغط عليه، وحينها سيتم تحويلك لصفحة جديدة تظهر فيها نتيجة الأهلية.
  • ومن الجدير بالذكر في حالة رفض طلب الاستحقاق الخاص بك يمكنك تقديم “طلب اعتراض” من خلال المنصة بسهولة بالدخول على قائمة الخدمات.

موعد صرف الضمان المطور لشهر يناير 2023

تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على صرف الضمان المطور بالمواعيد المحددة دون تأخير لمساعدة الكثير من الأسر السعودية، ولذلك سيتم صرف قيمة الضمان الاجتماعي المطور لشهر يناير 2023 في يوم الأحد والذي يوافق يوم 1 يناير 2023 ويوافق يوم 8/6/1444، حيث سيتم إيداع المبالغ المالية المستحقة في حسابات المستفيدين ليتمكنوا من صرفها بسهولة.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة