مفاجأة لمستخدمي الهواتف .. مزايا تحديث أندرويد 13 جو Android 13 Go الجديد وموعد إطلاقه

مفاجأة لمستخدمي الهواتف .. مزايا تحديث أندرويد 13 جو Android 13 Go الجديد وموعد إطلاقه
مزايا تحديث أندرويد 13 جو Android 13 Go

تعتبر شركة جوجل الأمريكية أحد أهم الشركات العالمية حاليا بعالم التكنولوجيا لما تواكب من تطورات تكنولوجية سواء للهواتف أو حتى بباقي أنواع الإلكترونية، وخلال الفترة الأخيرة تم عمل نظام جديدة لتشغيل الهواتف المحمولة باسم Android Go وهو نظام حمل الكثير من التحديثات لتسهيل التعامل باستخدام الهواتف، ولقد تم تطوير نسخة جديدة منه وهي نسخة Android 13 Go والتي سنعمل على توضيح مزاياها.

مزايا تحديث Android 13 Go

هناك الكثير من المزايا التي تم التوصل لها في نظام  Android 13 Go ويمكننا إلقاء الضوء عليها من خلال الآتي:

  • أولا: يعتبر تحديث Android 13 Go أحد التحديثات الحديثة والبديلة لتحديثات وأنظمة الهواتف المصنعة لمختلف الشركات، حيث يمكنك وبسهولة من خلال جوجل بلاي الحصول على ذلك التحديث والحصول على مزاياه وإيقاف عمل أخر إصدار قمت بتنزيله.
  • ثانيا: إمكانية الحصول على جميع التحديثات للبرامج ونظام الهاتف مجاناً دون الحاجة لشرائها بعد الآن، ومن الجدير بالذكر أن الحديث يمكن ضبط تنزيله تلقائياً للحصول على هاتف محدث بشكل دائم.
  • ثالثا: إمكانية عمل الهاتف بنظام Material You وهو أحد الأنظمة الحديثة التي تعمل على تسهيل استخدامك لهاتف مرن وصعري وإمكانية استخدام الثيمات وبسهولة.

موعد صدور Android 13 Go

سيتم صدور تحديث Android 13 Go مع بداية عام 2023 بشهر يناير حيث يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال السماح بتنزيله وتثبيته على هاتفك، ومن اهم المزايا الموفرة من قبل ذلك التحديث الأخيرة هو إمكانية ضبط إشعاراتك لتكون باللغة العربية، بالإضافة إلى السماح لك بالاستفادة من هاتفك المحمول بطرق مختلفة، كما يمتاز تحديث Android 13 Go بكونه من التحديثات التي لن تحتاج مساحة كبيرة على هاتفك المحمول على عكس الكثير من التحديثات الأخرى التي تلزمك بترك مساحة كافية لتنزيلها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة