حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم بعد خروج منتخبه من كأس العالم 2022 وتأهل الأرجنتين

حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم بعد خروج منتخبه من كأس العالم 2022 وتأهل الأرجنتين
حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم

هناك الكثير من الأخبار غير معروفة المصدر تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتزال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروجه من تصفيات كأس العالم أمام منتخب المغرب، مما أثار محبي ذلك اللاعب الشهير في كل مكان بالعالم، ولذلك من الهام توضيح حقيقة ذلك الخبر من خلال موقعنا.

حقيقة اعتزال كريستيانو رونادو كرة القدم

بعد هزيمة كريستيانو رونالدو بمنتخبه البرتغالي بنهائي تصفيات كأس العالم 2022 تداولت صحية ليكيب الفرنسية خبر يفيد اعتزال اللاعب كريستيانو رونالدو، وذلك تأثراً بنهاية مسيرته الرياضية بخسارة منتخبه أمام منتخب المغرب بمباراة بهدف واحد للمنتخب المغربي مقابل لا شيء للمنتخب البرتغالي.

ولا شك أن كان لذلك الخبر صداه نظراً لكثرة محبي ومشجعي الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولقد كان الخبر على هيئة تصريح صادر من اللاعب كريستيانو رونالدو بذاته أثناء تواجده في غرفة تغيير الملابس بإستاد الثمامة بقطر وذلك عن طريق حوار تم بين أحد زملائه بالفريق، وبعد أن تم نشر الخبر تم انتشاره سريعاً عبر المواقع الإلكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

نهاية مسيرة كريستيانو رونالدو الرياضية

بعد انتشار الخبر على نطاق واسع تم مراجعة كافة الحسابات المتعلقة بالخبر مثل الصفحة الرسمية للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصفحات الجريدة ليكيب على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تبين إن كل تلك الأخبار المنتشرة غير صحيحة ولم يتم نشر أي أخبار تتعلق بذلك الأمر، بالإضافة إلى عم قيام اللاعب بنشر ما يفيد اعتزاله كرة القدم سواء محلياً أو دولياً.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يواجه الكثير من الصعوبات بعد فسخ التعاقد بينه وبين نادي مانشستر سيتي ولذلك جميع محبيه في انتظار تعاقده الجديد بعام 2023، ولقد تم ترويج بعد الأنباء عن تعاقده مع نادي النصر السعودي ولكن اللاعب أكد عدم صحة الخبر أثناء مشاركته بفعاليات كأس العالم 2022.