“خلاص رسمياً”.. موعد امتحانات نصف العام 2023 وحقيقة تقديم المواعيد للطلاب

“خلاص رسمياً”.. موعد امتحانات نصف العام 2023 وحقيقة تقديم المواعيد للطلاب
موعد امتحانات نصف العام 2023 ، تم الإعلان من قِبل معظم المديريات التعليمية عن جداول إمتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك يخص صفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث اتفق معظم الادارات التعليمية والمديريات التعليمية على بدء معظم امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفوف النقل من يوم الاثنين والموافق يوم 9 يناير القادم كما حددت الادارات التعليمية، وتعد بداية شهر يناير هي أولى إنطلاقات إمتحانات الطلبة، وسوف يتم عقد الامتحانات الخاصة بالمواد المضافة، وامتحانات المستوي الرفيع خاص بطلاب مدارس اللغات.
على أن تنتهي إمتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق  26 يناير 2023 وبعد امتحانات المواد الغير المضافة، سوف تبدا المواد المواد الأساسية يوم الاثنين والموافق 9 يناير وسوف يستمر طلاب اللغات الامتحانات حتي يوم الخميس المواقف 26 من يناير 2023.

موعد امتحانات نصف العام 2023

وكما حذرت وزارة التربية والتعليم جميع الإدارات التعليمية انه يستلزم نشر الجدول ومراعاة المدة الزمنية، بالإضافة إلى مواعيد اجازات المسحيين ووضع اوقات مناسبة للجدول، وكما سيتم مراعاة أيام الإجازات الرسمية والأعياد.

“خلاص رسمياً”.. موعد امتحانات نصف العام 2023 وحقيقة تقديم المواعيد للطلاب

وتم التأكيد من قِبل وزارة التربية والتعليم أن موعد إجازة نصف العام ولن يتم التعديل عليها حيث تم وضع الخطة الزمنية بعناية ومراعاة الإجازات الرسمية، وتم تحديد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث انها سوف تبدء يوم الاثنين والموافق 6 مايو حتى الآن، كما ان إجازة نصف العام للفصل الدراسي الاول للطلاب سوف تبدأ من يوم السبت والموافق 28 يناير المقبل.

يذكر بأن بداية هذا العام الدراسي في الأول من شهر أكتوبر ، والذي يستمر حتى يوم 5 يناير من العام القادم 2023، وسوف ننقل لكم مواعيد إجازات منتصف العام الدراسي.