أكبر عائد بالجنية.. شهادة بنكي الاهلي ومصر الجديدة مع فوائد إستثمارية 31000 جنية لجميع العملاء

أكبر عائد بالجنية.. شهادة بنكي الاهلي ومصر الجديدة مع فوائد إستثمارية 31000 جنية لجميع العملاء

قام عدد من البنوك خلال الفترة الماضية بطرح شهادات إستثمارية جديدة حيث وصل عددها إلى 9 بنوك مصرية، ومن ضمن هذه الشات والتي شهدت أكبر عمليات البحث هي اسعار فائدة شهادة البنك الاهلي وبنك مصر، حيث تم اصدار شهادة ادخار مرتفعة العائد وسعر الفائدة  يصل حوالي إلي 17.25%، كما انه يتوافق مع الاحتياجات الخاصة بالىاغبين بعمليات الاستثمار في شهادات الادخار ، وايضا وضع بنك بركة الإسلامي شهادات ادخار ذات عائد مرتفع كما انها تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وكما ان سعر الفائدة متغير على شهادة الادخار الثلاثية حيث لاتقل عن حوالي 17.25%، وفي الجانب الآخر قام بنك ناصر بإتاحة شهادة خارجية مرتفعة وهناك سعر فائدة لكبار السن ولجميع العملاء وذلك وفقًا للشروط والاحكام التي وضعها البنك.

مميزات شهادة البنك الاهلي الجديدة

وأعلن البنك الاهلى المصرى يوم الخميس والموافق 27 أكتوبر من الشهر الماضي، أنه تم إصدار شهادة ادخار  تسمي بالشهادة البلاتينية ولمدة 3 سنوات سعر الفائدة السنوى عليها يصل الي حوالي 17.25% وتصرف سنوياً، والتي تعد من أولى الشهادات المصرية الكبرى في الاستثمار أمام العملاء والافراد، ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكبر على المقال الموضح.

قد يهمك: هتأخد فلوسك بزيادة.. شهادة البنك الاهلي الثلاثية 2023 واكبر الشهادات الإستثمارية في مصر

وقررت لجنة الاصول والخصوم بالبنك الاهلي زيادة في سعر الفائدة على شهادة ادخار البنك الاهلي البلاتينية لمدة تصل إلي 3 سنوات وعائد شهرى حتي يكون 16% سنويًا.

كما أصدر البنك زيادة في سعر الفائدة على العائد ربع السنوي حتي يصل الي 16.25% وارتفع سعر الفائدة حتي يصل إلى 16.50% سنويًا بدورية وكما ان صرف العائد نصف سنويه.

فوائد شهادة بنك مصر 2022

طرح بنك مصر شهادات الادخار شهادة القمة الثلاثية ان سعر الفائدة يصل إلي 17.25%؜ ويصرف سنوياً ، وذلك بدء من يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر من الشهر الماضي تم طرح لراغبي الحصول على سعر الفائدة شهرياً شهادة وتم الإدخار بعائد سنويا يصل إلي 16%؜ ويصرف العائد شهراً.

شهادة ادخار بنك القاهرة 17.25%

قرر بنك القاهرة كذلك أن يكون هناك زيادة في سعر الفائدة على شهادة الادخار الذهبية من بريمو حتي تصل إلي 17.25% سنويا وزيادة سعر الفائدة حتي يصل إلي 16% سنويا دورية صرف العائد الشهري، وتصل إلي16.25% سنوياً ودورية صرف العائد ربع السنوية.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة