هتأخد فلوسك بزيادة.. شهادة البنك الاهلي الثلاثية 2023 واكبر الشهادات الإستثمارية في مصر

هتأخد فلوسك بزيادة.. شهادة البنك الاهلي الثلاثية 2023 واكبر الشهادات الإستثمارية في مصر

شهادة البنك الاهلي الجديدة ، تم الإعلان من قِبل 3 بنوك وهما الاهلي، مصر والقاهرة طرح العديد من الشهادات الجديدة وطويلة الأمد والتي تمد لمدة تصل إلي ثلاث سنوات علي أن يكون العائد 17.25% سنويا من يوم، وبدأ هذا الأمر مع نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد ما ان تم الإعلان من قِبل البنك المركزي وسوف يتم رفع الفائدة 2% على الإيداع والقروض؛ حيث أعلن البنك المركزي المصري عن رفع نسبة الفائدة بنسبة تصل الي 2% حيث يوجد اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية بعد الاجتماع الذي تم عقده و لأول مرة من 5 شهور حتي يستطيعوا تسجيل الزيادة التي حدثت والتي تكون بنسبة 13.25% للإيداع، و14.25% والقروض.

شهادة البنك الاهلي الثلاثية

وتم تحديد من قِبل البنوك وبالأخص البنك الاهلي المصري عن إتاحة زيادات داخل الشهادات الجديدة والتي تتميز بكونها ذات عائد مرتفع هم أصحاب الإصدارات الجديدة وليست الإصدارات القديمة، التي تقوم على القائمة بالفعل للشهادات أجل 3 سنوات.

يذكر بأن شهادة البنك الاهلي الثلاثية 17.25% والتي تقدم لجميع العملاء ترتبط بشكل وثيق بعد القرار الصادر من البنك المركزي المصري؛ حيث شهدت إحدى أكبر عمليات البحث من العملاء لما يتميز به البنك من تسهيلات كبيرة وثقة، ويتم توفير الشهادة أمام المشتري حتى ثلاث سنوات للاستفادة منها، مع العلم أن الحد الأدنى للإيداع هو ألف جنية.

كما ان تلك البنوك تسمح للعملاء بإمكانية كسر شهاداتهم القائمة لشراء الجديدة ولكن سوف يتحمل العميل كل التكاليف المالية لكسر أي شهادة قبل أن ينتهي فسوف نعرض لكم كافة المعلومات من بنك القاهرة وبنك مصر.

شهادة بنك القاهرة

قال الإداريون المتخصصون ببنك القاهرة إنه تم صدور عديدة قرارات و إصدار شهادة إدخارية جديدة تحت مسمي”بريمو جولد” لمدة تصل إلي حولي 3 سنوات عائد يصل الي 17.25% سنويًا، وتم إتاحت البنك من نفس الشهادة ولكن إصدار العائد يُصرف بدورية شهرية وتصل فائدتها الي 16% سنويا، وتم إصدارها بعائد يصرف بدورية في حوالي سنوية بفائدة تصل الي16.25% سنويا.

قد يهمك: مكسبك 51750 جنية.. شهادة البنك الاهلي البلاتينية الأكبر في الادخار السنوي هتأخد أعلى فوائد

شهادة بنك مصر

تم الإعلان من قِبل بنك مصر أنه تم رفع سعر الفائدة إصدار شهادة القمة لمدة تصل إلي حوالي 3 سنوات بنسبة تصل من 3.25% لترفع وتصل إلى 17.25%؜، مع العلم أنه يتم إصدار بطاقة صرف حتى يستطيع العميل إجراء عمليات السحب بشكل شهري أو سنوي.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة