جدول الاجازات المطولة في الفصل الدراسي الثاني 1444 حسب التقويم الدراسي في المملكة

جدول الاجازات المطولة في الفصل الدراسي الثاني 1444 حسب التقويم الدراسي في المملكة
جدول الأجازات المطولة 1444

جدول الاجازات المطولة في الفصل الدراسي الثاني 1444 حسب التقويم الدراسي في المملكة يبحث عنه أعداد ضخمة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، خاصةً مع بداية الفصل الدراسي الثاني منذ أيام قليلة، حيث بدأ الفصل الدراسي الثاني في يوم 4 من شهر ديسمبر، وبدأ الطلاب البحث عن الاجازات المطولة في هذا الفصل الدراسي، حيث أنها تكون اجازة هامة بالنسبة لهم لأنهم يأخذون بها قسط من الراحة من المذاكرة والمدرسة والجامعات.

جدول الأجازات المطولة حسب التقويم الدراسي 1444

  • الاجازة المطولة الأولى في الفصل الدراسي الأول كان موعدها في اليوم السادس عشر من أكتوبر والسابع عشر لعام 2022.
  • الاجازة المطولة الثانية في الفصل الدراسي الأول كان موعدها في يوم 10 من شهر نوفمبر 2022.
  • الاجازة المطولة الثالثة في الفصل الدراسي الثاني وتكون عبارة عن عطلة نهاية الاسبوع وسيكون موعدها في اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر وما يوافقه اليوم الرابع والعشرين من جماد الأول 1444.
  • الاجازة المطول الرابعة في الفصل الدراسي الثاني أيضاً ويكون موعدها في يومي 22 و23 من شهر جمادي الآخر وما يوافقهم في يومي الخامس عشر والسادس عشر من شهر يناير 2023.
  • الاجازة المطولة الخامسة في الفصل الدراسي الثاني يكون موعدها في اليوم الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر مايو 2022، وهي الاجازة المطولة الأخيرة في الفصل  الدراسي الثاني.

الدراسي

الاجازات المطولة في الفصل الدراسي الثاني 1444

يضم الفصل الدراسي الثاني ثلاثة أجازات مطولة، وهذا الخبر أسعد الطلاب والطالبات للغاية لأنهم يعشقون وجود أجازة طويلة حيث يفصلون من الذهاب للمدرسة والمذاكرة، وقد قدمنا لكم صورة التقويم الدراسي الصادرة من وزارة التعليم السعودية والموضح به كافة الاجازات المطولة في العام الدراسي كاملاً، كي يتعرف عليها الطلاب وموضح به مواعيد الامتحانات وبداية الفصول الدراسية ونهايتها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة