عروض العثيم الشهرية بمناسبة العام الجديد 2023 وخصومات رأس السنة تتخطى 30% من السعر الأصلي

عروض العثيم الشهرية بمناسبة العام الجديد 2023 وخصومات رأس السنة تتخطى 30% من السعر الأصلي
عروض العثيم الترويجية

عروض العثيم الشهرية بمناسبة العام الجديد نقدمها لكم من خلال موقعنا بوابة النيل الإخباري، حيث مع قدوم العام الميلادي الجديد تكثر العروض والخصومات في الهايبر ماركت والعديد من السلاسل الكبرى والمحلات المختلفة، وتزامناً مع اقتراب العام الميلادي الجديد 2023 ازدادت العروض والخصومات على مختلف السلع والمنتجات والأدوات في أسواق عبدالله العثيم.

عروض العثيم الشهرية بمناسبة العام الجديد

عروض العثيم الشهرية أو الأسبوعية تعد من أفضل العروض التي تنال إعجاب العملاء، حيث إنها توفر للعملاء مبالغ كبرى عندما يقوموا بشراء السلع والمنتجات، حيث تبدأ الخصومات في أسواق عبدالله العثيم على المنتجات بدايةً من 5% وتصل إلى 50% من سعر المنتج الأصلي في الأسواق السعودية، وهذا ما جعل هناك معدل عالي من الإقبال على الشراء إلى جانب الجودة العالية للمنتجات المعروضة في أسواق العثيم.

عروض العثيم لهذا الأسبوع

يوفر العثيم العديد من العروض الضخمة على مختلف المواد الغذائية بمختلف أنواعها من اللحوم والخضروات والأسماك والدواجن، فيشتهر العثيم بالخصومات على الطازج، ويوفر للعميل تجربة شراء ممتازة لا يندم عليها أبداً، ومن الجدير بالذكر أنه يوفر للعميل مختلف الأدوات الكهربائية بمختلف الماركات العالمية، من الثلاجات والبوتاجازات والسخانات وشاشات التلفاز والدفايات المنزلية بأنواعها.

مجلة عروض العثيم الترويجية

وليس فقط بل يوفر خصومات كبرى على الجوالات واللاب توب وأجهزة الميكرويف وأجهزة الحاسوب الشخصي، وفي بعض الأحيان تقوم أسواق عبدالله العثيم بعمل سحب على بعض العملاء، وتختار عميل ليسكب شيء ما مثل الجوال أو الميكرويف أو بوتاجاز وفقاً لشروط وتفاصيل السحب.

15 9 3 5 6 12 13 14 20 19 18 17 16 8 7

إذا كنت ترغب أن توفر في أموالك وتسعى إلى الحصول على ميزانية جيدة، عليك أن تقوم بالاتجاه إلى أسواق عبدالله العثيم لشراء احتياجاتك وشاهد مجلة العثيم الأسبوعية فستجد العديد من العروض والخصومات بها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة