مكسبك 51750 جنية.. شهادة البنك الاهلي البلاتينية الأكبر في الادخار السنوي هتأخد أعلى فوائد

مكسبك 51750 جنية.. شهادة البنك الاهلي البلاتينية الأكبر في الادخار السنوي هتأخد أعلى فوائد

شهادة البنك الاهلي البلاتينية ، يعتبر الشهادات الصادرة من البنوك الكبرى مثل الاهلي ومصر ضمن الاكثر بحث على المحركات حيث يثق بها العملاء بشكل كبير، وتعد النظرة الأولى من العميل ناحية سمعة البنك بالإضافة إلى العائد الذي يحصل عليه بشكل سنوي أو شهري، وخلال الفترة الماضية شهدت البنوك المصرية العديد من التطورات بعد الاجتماعات التي يقوم بها البنك المركزي المصري بجانب ورؤساء البنوك الأخرى.

شهادة البنك الاهلي البلاتينية

ويتم تقسيم العائد السنوي والشهري في شهادة البنك الاهلي البلاتينية ضمن عدة أمور منها القدرة على تغطية التكلفة والأرباح التي يحصل عليها كل عميل، وقبل إصدار الشهادة الأكبر في الوقت الراهن قام البنك بوضع 14% في بداية العام بعدها تم طرح شهادة 17.25% من البنك الاهلي، ومن المتوقع أن تصدر شهادات أكبر في الفترة الراهنة.

أكبر عائد بنوك في مصر

تتميز شهادة البنك الاهلي والشهادات الادخارية بشكل عام أحد السبل التي يحصل من خلالها الشخص على عائد مادي سنوي، والتي تتميز بكونها ثابتة ومضمونة يذكر بأن الفائدة على القروض قد وصلت في الفترة الماضية بزيادة 2%، وسوف نقوم بتوضيح شهادات البنك الاهلي المصري.

  • شهادة 17.25% البلاتينية وهي الأكبر حتى الآن وتستمر حتى 3 سنوات من تاريخ الشراء.
  • يأتي بعدها شهادة 16.5% وهي تصرف كل ستة أشهر بمعنى سحب مرتين في السنة الواحدة.
  • الشهادة الثالثة وهي 16% فقط وتصرف سنوياً حتى تمر ثلاث سنوات.

وفي حالة الرغبة بتحقيق ربح مادي أكثر من 51 ألف جنية يتم وضع مبلغ 300000 جنية في شهادة 17.25% وهي الافضل حتى الآن، ويتم تحصيل العائد عن طريق البطاقة البنكية، مع العلم أن الحد الأدنى للإيداع ألف جنية فقط.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة