رابط حجز تذاكر قرية زمان في موسم الرياض 2023 ومواعيد فتحها وإغلاقها يومياً

رابط حجز تذاكر قرية زمان في موسم الرياض 2023 ومواعيد فتحها وإغلاقها يومياً
رابط حجز تذاكر قرية زمان

رابط حجز تذاكر قرية زمان في موسم الرياض 2023 يسعى أعداد هائلة من القاطنين في المملكة العربية السعودية للحصول عليه، حيث إن قرية زمان تعد فعالية من أضخم الفعاليات التي تقام في الرياض، وإنها عبارة عن مكان له شكله الذي يعبر عن عادات الشعب السعودي، وأول مرة تنطلق بها قرية زمان كانت في عام 2019، وما زالت تقام حتى عام 2022/2023، ولكن ما زالت منتظرة من الكثيرين نظراً أنها تتضمن فعاليات فريدة من نوعها.

رابط حجز تذاكر قرية زمان في موسم الرياض 2023

إن الأنشطة والفعاليات التي تُقام في قرية الزمان في موسم الرياض 2023 تدفعك لزيارة قرية زمان موسم الرياض، ولكن يجب حجز تذكرة للوصول إلى القرية، ومن الممكن الحصول على تذاكر مجانية للاستمتاع بالفعاليات، وهذه هي خطوات حجز تذاكر قرية زمان 2022.

  • عليك الدخول إلى موقع موسم الرياض أو موقع تكت مكس، كي تحصل على التذاكر ومن الجدير ذكره أن كل شخص مسموح له شراء 5 تذاكر بحد أقصى.
  • من الممكن الحجز من رابط موقع قرية زمان، وعليك أن تقوم بإنشاء حساب به بالبريد الالكتروني وكلمة مرور.
  • الضغط على أيقونة احجز الآن المتواجدة على يسار الشاشة، وحدد التاريخ التي ترغب الذهاب به.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب الحصول عليها واضغط على اشتري الآن.
  • استكمل بيانات الحجز واستعرضها على أيقونة تذاكري.

موعد فتح قرية زمان 2023

قد قرر مستشار هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مواعيد فتح وإغلاق قرية زمان، وهي تفتح في يوم 24 نوفمبر 2022 وحتى يوم 22 يناير 2023، بدايةً من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل، ويحضرها الكثيرين نظراً أنها فعالية حيوية ترسخ التراث والعادات القديمة في شكل جلسات وأغاني تراثية.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة