التعليق جه بفائدة… خمس فوائد للطلاب بسبب تعليق الدراسة في المدراس بسبب سقوط الأمطار بالمملكة

التعليق جه بفائدة… خمس فوائد للطلاب بسبب تعليق الدراسة في المدراس بسبب سقوط الأمطار بالمملكة
تعليق الدراسة في المدراس

بعد تعليق الدراسة بسبب الأمطار.. 5 فوائد مهمة للطلاب عند التفاعل مع ” منصة مدرستي” ، مع استمرار الأمطار والرعد والبرد في المملكة العربية السعودية وبعد أن قامت وزارة الأرصاد أيضاً بتوضيح لجميع المواطنين الحالة الجوية في مختلف المناطق في المملكة ليوم الإثنين، ولهذا السبب فقد أعلنت وزارة التعليم في مكة أن قد يتم تعليق الدراسة بسبب الأمطار لكلاً من محافظات جموم وأيضًا محافظة كامل وبحرة، وقد أكدت الوزارة أن قد يصبح التعليم في هذا اليوم عن بُعد بسبب الأمطار الكثيرة في هذه المحافظات، تابع معنا مقالنا هذا لنتعرف معكم عن (بعد تعليق الدراسة بسبب الأمطار.. 5 فوائد مهمة للطلاب عند التفاعل مع ” منصة مدرستي”(.

5 فوائد مهمة للطلاب عند التفاعل مع ” منصة مدرستي” بعد تعليق الدراسة

وبسبب عطلة الدراسة في هذه الأيام قد يهتم جميع المعلمين وجميع الطلاب وأولياء الأمور بمنصة مدرستي المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه المنصة من المنصات التعليمية الذي يجب على جميع الطلاب الاهتمام بها، حيث أنهم يهتمون بهذه المنصة في هذا الوقت لمتابعة من خلالها الدروس الإلكتروني التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية، حيث قد قامت الوزارة السعودية بالإعلان عن طريقة متابعة الدروس الإلكترونية عبر منصة مدرستي من خلال عدة طرق توجد في منصة مدرستي الرسمية، حيث أن هذه المنصة التي تكون بديل من تعلم التحضير الورقي.

ما هي الخمس فوائد الهامة للطلاب

هذه الفوائد الذي يجب على كل طالب في المملكة العربية السعودية التعرف عليها فهي تكون ٥ فوائد فقط وهما:

  1. يجب التفاعل وأيضًا الاهتمام بالمعلمين.
  2. أن يجب على الطالب المشاركة من خلال ساحات النقاش.
  3. أن يجب مشاهدة التقارير الخاصة بالطالب وهو تقرير الإنجاز.
  4. التأكد من توزيع درجات الطلاب عبر درجات أعمال السنة وأيضًا الاختبارات الأسبوعية والشهرية.
  5. أن يقوم الطالب بتحديد الوقت الخاص به للتواصل مع المعلمين إلكترونياً.

وهنا قد انهينا معكم هذا الموضوع وهو بعد تعليق الدراسة بسبب الأمطار.. 5 فوائد مهمة للطلاب عند التفاعل مع ” منصة مدرستي”، حيث أوضحنا لكم الخمس فوائد الذي يجب على الطالب الاهتمام بهم.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة