الخصومات نزلت.. عروض اكسترا السعودية exra على الشاشات واللاب توب

الخصومات نزلت.. عروض اكسترا السعودية exra على الشاشات واللاب توب
عروض اكسترا

عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات يبحث عنها أعداد هائلة من الباحثين، نظراً أن العروض والخصومات تزداد مع قدوم العام الميلادي الجديد، ومن الجدير بالذكر أن اكسترا السعودية يقدم تخفيضات وخصومات خيالية على الأجهزة الكهربائية المنزلية والشاشات والجوالات المختلفة أيضاً، لذا يسعى القاطنين في المملكة العربية السعودية لشراء هذه الأجهزة من إكسترا للاستفادة بالخصومات والاستفادة بفارق الأسعار، لذا من موقعنا نقدم لكم أفضل وأحدث عروض اكسترا على الجوالات والشاشات.

الخصومات نزلت.. عروض اكسترا السعودية exra على الشاشات واللاب توب
عروض اكسترا

عروض اكسترا السعودية على الشاشات واللاب توب

خصومات وتخفيضات خيالية في عروض اكسترا التي تقدمها على موقعها الالكتروني، وتعد سلسلة اكسترا من أكبر السلاسل في المملكة العربية السعودية التي تقدم عروض على هذا النوع من الأجهزة، لذا إذا رغبت شراء شاشة جديدة أو جوال جديد، عليك شرائه من إكسترا.

عروض اكسترا على الشاشات الذكية

  • شاشة تليفزيون من تي سي إل حجمها 50 بوصة ذكي وفائق الجودة بثلاثة مخارج إتش دي ونخرج يو إس بي والجهاز إل إي دي سعره 1499 ريال سعودي بدلاً من 2649 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون من سامسونج حجم شاشتها 75 بوصة والجاز ذكي فائق الجودة وبه ثلاث مخارج إتش دي إم أي وعدد اثنين مخرج يو إس بي سعره 4799 ريال سعودي بدلاً من 8999 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون من سوني حجمها 43 بوصة ذكي لونه أسود متوافر به ثلاثة مخارج إتش دي إم أي وأيضاً ثلاثة مخارج يو إس بي سعره 2199 ريال سعودي بدلاً من 4399 ريال سعودي.

عروض اكسترا على اللاب توب

  • لاب توب هواوي ميت بوك دي كور أي 16 وسعة تخزينه 512 جيجا بايت وذاكرته الداخلية 8 جيجا بايت وحجم الشاشة 16 بوصة ولونه فضي سعره 3239 ريال سعودي بدلاً من 3599 ريال سعودي.
  • لاب توب ميت بوك إكس برو كور أي 7 سعته الداخلية 1 تيرا بايت، وذاكرته الداخلية 16 جيجا بايت وحجم شاشته 14.2 بوصة سعره 6599 ريال سعودي بدلاً من 7499 ريال سعودي.