جائزة خيالية.. كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم 2023 للتأكد من دخول السحب على 350 ألف دولار

جائزة خيالية.. كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم 2023 للتأكد من دخول السحب على 350 ألف دولار
مسابقة الحلم 2023

كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم يعد هذا السؤال هو السؤال المسيطر على الكثير من المتسابقين الذين قاموا بالاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من أجل الحصول على 100 ألف دولار، فإنها من المسابقات العالمية، التي استطاعت أن تجذب الكثير من العقول للاشتراك بها، وقد حصل الكثير من المتسابقين السنوات الماضية على الجائزة واستطاعوا تحقيق أحلامهم بهذا المبلغ المالي، وسنعلمكم بالإجابة على هذا السؤال من خلال موقعنا.

كيف أعرف أني اشتركت في مسابقة الحلم

تتلقى مسابقة الحلم العديد من طلبات الاشتراك بها من عدد هائل من المتسابقين من جميع دول العالم لدخول السحوبات التي تبدأ قيمة جائزتها من 100 ألف دولار وحتى 350 ألف دولار، ويتم السحب كل ثلاثة أسابيع متتالية، ويتم اختيار الفائزين في المسابقة ومنحهم الجوائز التي تساعدهم في تحقيق أحلامهم.

وبالطبع يوجد البعض من المتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ ولم يحصلوا على الجائزة، وفي هذا التوقيت يظن البعض منهم أنهم فشلوا في الاشتراك في مسابقة الحلم وأنهم لم يتم مشاركتهم في سحب مسابقة الحلم، لذا سنوضح لكم الطريقة الصحيحة للتأكد من أنك قد اشتركت في مسابقة الحلم.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم بشكل صحيح

عليك أن تقوم بإرسال رسالة بها كلمة حلم أو كلمة Dream أو كلمة Reve، وذلك على الرقم المخصص لبلدك، وبعد ذلك عليك الإجابة على الأسئلة التي سيتم طرحها عليك، وبعد ذلك تصلك رسالة نصية تؤكد اشتراكك في المسابقة، هذه الرسالة هي الخطوة المؤكدة أنك اشتركت بمسابقة الحلم.

هل الاشتراك في مسابقة الحلم مرة واحدة فقط؟

لا يوجد حد معين للاشتراك في مسابقة الحلم، فيمكنك الاشتراك عدد لا حصر له من المرات حتى تزيد فرصك في السحب والحصول على الجائزة.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة