عيالك في خطر.. التعليم تحذر أولياء الأمور بمراقبة التابليت والهواتف الذكية بعد ظاهرة غريبة

عيالك في خطر.. التعليم تحذر أولياء الأمور بمراقبة التابليت والهواتف الذكية بعد ظاهرة غريبة

تقوم وزارة التربية والتعليم من وقت لآخر بمتابعة الأوضاع بين الطلاب أولياء الأمور كما توجه نصائح وتحذيرات قبل وقوع الخطر على الطلبة، ومع إقتراب دخول إمتحانات نصف العام الدراسي طالبت الوزارة جميع المسؤولين وأولياء الأمور باتخاذ إجراءات ضرورية عن طريق مراقبة الأبناء والطلاب عبر هواتفهم والتابلت المدرسي، والاطلاع على النظام لديهم كل فترة ولك بعد زيادة الخطر عليهم وانتشار أساليب والعاب مضرة عليهم مما يؤثر بشكل سلبي على صحتهم وتحصيلهم الدراسي.

وزارة التربية والتعليم تحذر أولياء الأمور

في الساعات الأخيرة إنتشرت لعبة غريبة في عدد من بلدان العالم والتي تؤثر بالسلب وبشكل عام يجب على أولياء الأمور متابعة التطبيقات والمواقع التي يتصفح عليها الأبناء، وذلك لإبعادهم عن الأخطار التي تنتج عن البعض منها.

ومن جانب آخر قامت وزارة التربية والتعليم بتوجيه بيان رسمي إلى المديريات التعليمية بمتابعة الأجهزة الإلكترونية للطلاب وبالأخص التابلت المدرسي، كما وسيتم تنظيم عدد من الحملات الموسعة حول خطر الالعاب الالكترونية بالأخص التي تؤثر على الحالة النفسية للطالب.

قد يهمك: قبل امتحانات نصف العام.. وزارة التربية والتعليم تصدر قرار عاجل وتنبيه هام للطلاب

من جانب أخر طالبت وزارة التربية والتعليم من يظهر عليه أعراض المرض مما يؤدي إلى غيابه من المدرسة بضرورة تقديم أوراق ما تثبت ذلك، حتى لا تؤثر على الطالب سواء في الدرجات أو نسبة الغياب المقررة، وبالنسبة إلى إمتحانات الترم الاول سوف تعقد في الوقت المحدد.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة