هتكسب دهب منها.. أعلى شهادة بنكية في مصر 18% لأول مرة وأرباح تتخطى 72000 جنية سنوياً

هتكسب دهب منها.. أعلى شهادة بنكية في مصر 18% لأول مرة وأرباح تتخطى 72000 جنية سنوياً

وتعتبر الشهادات البنكية أحد الحلول التي يلجأ لها المواطن بغرض إدخار الأموال الخاصة به داخل البنوك بجانب الحصول على مبالغ إستثمارية يحددها البنك مع المركزي المصري، وقد صدرت أكثر من شهادة في الفترة الأخيرة منها البنك الاهلي المصري وبنك مصر، وسوف نوضح لكم أبرز الشهادات البنكية بفائدة 18%، ويتابع الملايين من المواطنين في مصر والعالم التطورات الاقتصادية التي وصلت لها الاسعار والعملات الأجنبية بالأخص الدولار الأمريكي، والذي يعد المحرك الاقتصادي الاول في العالم بالإضافة إلى كونها العملة الأقوى على الصعيد العالمي.

شهادة المصرف المتحد 18% الجديدة

على غير المتوقع قام المصرف المتحد بإصدار واحدة من الشهادات البنكية التي تعد الأكبر في مصر حتى الآن من حيث العائد المادي الذي يحصل عليه المواطن سنوياً، وتعد شهادة الادخار المذكور ذات عائد ثابت يصل لمدة ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري قام برفع سعر الفائدة حتى وصلت إلى 2% بالتزامن مع التضخم العالمي كما تم تحرير سعر الصرف، بعدها قام ثلاث بنوك بالإعلان عن شهادة 17 بالمئة منها بنك مصر، البنك الاهلي المصري، بنك القاهرة.

مميزات شهادة المصرف المتحد

يمكن للمواطنين شراء الشهادة من ألف جنية بما يتيح لجميع العملاء القابلية على الشراء دون مواجهة مشكلة مع ضرورة إتباع سياسة البنك والأوراق المطلوبة، ولا يمكن للمواطن الذي يشتري بكسر شهادته قبل بلوغ ستة أشهر بحد أدنى يذكر بأن كل بنك يحدد الشهادة حتى عدة عوامل.

وفي حال الرغبة بالحصول على عائد سنوي كبير يصل إلى 72 ألف جنية مصري وذلك عند وضع 400000 جنية داخل شهادة المصرف المتحد 18%، ويتيح البنك الحصول على بطاقات مصرفية للعمل على سحب العوائد بعد مرور الفترة المحددة.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة