“عاجل” ارامكو تُعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية تحديث Aramco لشهر نوفمبر وما هي تسعيرة بنزين 95

“عاجل” ارامكو تُعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية تحديث Aramco لشهر نوفمبر وما هي تسعيرة بنزين 95
ارامكو تُعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية

سعر البنزين في السعودية حيث قامت شركة ارامكو السعودية بالتصريح في مساء يوم الخميس 10 نوفمبر  2022م عن قيامها بالبحث والمراجعة الدقيقة لأسعار البنزين في السعودية حيث تؤكد إطلاق أسعار البنزين لشهر نوفمبر لأن هذه الشركة هي التي تتولى تحديد أسعار البنزين كل شهر وعلى كل المواطنين أصحاب السيارات الحديثة داخل المملكة العربية السعودية تطبيق هذه الأسعار بدءاً من 11 نوفمبر لعام 2022 م بكل الأماكن الخاصة ببيع الوقود.

ارامكو تُعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية

تتمثل أسعار البنزين في السعودية لشهر اكتوبر لعام 2022 في الآتي:

  • سعر بنزين 91 يأتي بمبلغ 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 يأتي بمبلغ 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل يأتي بمبلغ 0.63 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين بمبلغ 0.81 ريال سعودي.

أسعار البنزين في السعودية 

من الجدير بالذكر أن هذه الأسعار تطبق من يوم 11 نوفمبر حتى 10 ديسمبر وفي ذلك السياق تقوم شركة ارامكو السعودية بالتحذير من استخدام نوع وقود غير ملائم للسيارة لأن ذلك يضر بموتور السيارة لذلك لابد من الرجوع إلى وكيل السيارة حتى يتم التأكد من الوقود الملائم لها.

يتم الفحص والبحث لأسعار البترول في السعودية كل شهر وذلك نتيجة للتغير الدائم لأسعار البترول داخل السعودية حيث تعمل شركة ارامكو السعودية على تعديل الأسعار الخاصة بمشتقات البترول والوقود حسب السياسات العامة لتحريك أسعار الطاقة داخل السعودية.

أكدت وزارة التجارة السعودية على كل المحطات الخاصة ببيع مشتقات البترول والوقود على تطبيق الأسعار المحددة من شركة ارامكو مع وجود العديد من الجهات الرقابية على هذه المحطات.

من الجدير بالذكر أن أسعار البنزين داخل السعودية تأثرت بشكل كبير بحرب أوكرانيا وروسيا التي ساعدت في حدوث تغيرات في الأسعار على مستوى العالم في مختلف التخصصات فمن المتوقع أن أسعار البنزين داخل السعودية تتأثر تأثرا كبيرا بهذه الأزمة السياسية، لذلك عرضنا لكم أسعار البنزين خلال شهر نوفمبر والتي تستمر حتى الشهر المقبل وسوفي نتابع معكم أسعار البنزين كل شهر حتى يتم الإحاطة الدائمة والمستمرة لأسعار البترول والوقود داخل السعودية لكل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة