“هيتحل أوبن بوك”.. التعليم تسعد طلاب الثانوية العامة بقرارات هامة قبل الامتحانات النهائية

“هيتحل أوبن بوك”.. التعليم تسعد طلاب الثانوية العامة بقرارات هامة قبل الامتحانات النهائية

تقوم وزارة التربية والتعليم في الوقت الراهن بعمل إستعداداتها قبل دخول إمتحانات الثانوية العامة حيث تسعى خلال هذا العام إلى منع حدوث أي أخطاء عن طريق وضع قرارات صارمة من قبل الدكتور رضا حجازي والمسؤولين في قطاع التعليم، وبإعتبار أن الثانوية العامة هي السنة الدراسية المحددة لمصير الطالب فإن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى إتخاذ تدابيرها، وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه في نهاية العام ودخول الكليات على هذا المقياس.

التعليم تسعد طلاب الثانوية العامة 2023

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن إستعدادات تجهيز الامتحانات واللجان عن طريق بدء تسجيل بيانات المعلمين والمسؤولين في التعليم لمراقبة اللجان بداية من يوم الاحد القادم، يذكر بأن الدكتور رضا حجازي قد أعلن عن المواصفات النهائية التي ستظهر بها إمتحانات الثانوية العامة للعام الحالي والتي تختلف عن العام السابق.

وحسب الخطة الموضوعة فإن الامتحانات سوف تعقد في العاشر من شهر يونيو بعام 2023 كما ويمكن للطالب الحصول على كراسة المفاهيم والتي تطرحها وزارة التربية والتعليم للطلاب في هذا العام مما يسمح لهم بحل الامتحانات على طريقة الأوبن بوك.

وفي وقت سابق أعلنت الوزارة بإستمرار سير الامتحانات في العام الحالي كما هو معلن مسبقا وذلك لجميع الصفوف الدراسية بداية من الرابع الابتدائي وحتى الثانوية العامة دون إلغاء بعد ظهور عدد من الاشاعات التي نفتها الوزارة على صفحتها الرسمية.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة