موعد الاختبارات النهائية الترم الاول 1444 في المملكة لجميع الطلاب حسب تقويم وزارة التعليم السعودية

موعد الاختبارات النهائية الترم الاول 1444 في المملكة لجميع الطلاب حسب تقويم وزارة التعليم السعودية
موعد الاختبارات النهائية الترم الاول 1444 في المملكة

موعد الامتحان النهائي للفصل الدراسي الأول 1444 كما صرحت به وزارة التربية والتعليم بالمملكة، ويعد هذا من أهم القضايا التي تقلق الطلاب وأولياء أمورهم، ويجب التأكيد على أن الوزارة قد غيرت العام الدراسي الحالي بعدة طرق. بالنسبة للمستويات التعليمية المختلفة، ووضع الشروط الصحية الإلزامية التي أثرت على جدول الامتحانات والعطلات المدرسية للعام المقبل، إلى جانب أشياء أخرى مثل تلقي جرعات لقاح كورونا والتأكيد على ضرورة اتباع الروتين الصحي. وسنناقش تاريخ الاختبار النهائي للفصل الدراسي الثاني بالإضافة إلى تنسيق الاختبار في هذا المنشور.

موعد الاختبارات النهائية الترم الأول 1444

يسعى الكثير من الطلاب السعوديين وأولياء أمورهم إلى تحديد مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الأول 1444. وأقامت وزارة التربية والتعليم السعودية الحرص على اتخاذ الاحتياطات ضد فيروس كورونا حفاظا على أمن التلاميذ. لتعزيز الأنظمة التعليمية في المملكة، وتم إنشاء العديد من البرامج الدراسية الجديدة قبل ذلك لتوحيد ممارسات العمل والتدريس في المدارس السعودية، بالإضافة إلى ذلك، حددت وزارة التربية والتعليم في السعودية موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 1444, والتفاصيل كالتالي: في 20 نوفمبر 2022، ستبدأ الامتحانات, في السادس والعشرين من ربيع الثاني 1444، مع العلم أن الاختبارات ستستمر لمدة 10 أيام أخرى وبعدها تتم عملية المراجعة لتقييم أداء الطلاب.

موعد إجازة الترم الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في التقويم الأكاديمي أن جميع مدارس المملكة ستوفر للطلاب فترة راحة بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني, وتبدأ عطلة الفصل الثاني لعام 1443 في 10 مارس 2022 م ، وهو الخميس 7 شعبان 1443 هـ. وستستمر فترة الراحة لمدة عشرة أيام قبل أن يبدأ الطلاب الفصل الدراسي الثالث.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة