تارت الشوكولاتة حضريه ببيضة واحدة فقط بسهولة وإمكانيات على قد الإيد

تارت الشوكولاتة حضريه ببيضة واحدة فقط بسهولة وإمكانيات على قد الإيد
تارت الشوكولاته

تارت الشوكولاتة نوع من أنواع الكيك ويحبه الكبار والصغار وهو سهل التحضير ويتميز تارت الشوكولاتة بمذاقه اللذيذ والفريد من نوعه ومن أهم مكوناته هو الشوكولاتة والدقيق بجانب بقائها لينة وطرية لبضعة أيام من وقت تحضيرها لذلك سوف نتحدث الأن عن طرق عمل تارت الشوكولاتة.

طريقة عمل تارت الشوكولاتة

مكونات عجينة السابلية: 200 جرام من الدقيق، مع 150 جرام من الزبدة وتوضع في درجة حرارة الغرفة، مع 60 جرام من السكر الناعم، مع بيضة واحدة، مع قليل من الملح، مع ملعقة صغيرة من الفانيلا، مع 100 من اللوز والفول السوداني المحمص والمطحون.

مكونات كريمة الشوكولاتة

900 جرام من الشوكولاتة السوداء الذائبة، مع 800 مللي من كريمة الخفق جاهزة، مع 50 جرام من السكر الناعم، مع ربع فنجان من اللبن الحليب سائل، مع بيضة واحدة، مع ملعقة من الزبدة النباتية، مع رشة ملح.

طريقة تحضير كريمة الشوكولاتة

نقوم بتقطيع الشوكولاتة إلى قطع صغيرة ونذوبها في حمام مائي ثم نضع الكريمة الجاهزة على النار الهادئة ثم نضيف إليها السكر الناعم حتى تغلي ثم نقوم بعد ذلك بسكب خليط الكريمة على الشوكولاتة الذائبة ونضيف إليها الزبدة ثم نبعدها عن النار ثم نقوم بخلط البيضة والحليب ثم نسكبها على خليط الشوكولاتة ونقلبها بلطف حتى تتجانس المكونات مع بعضها.

طريقة تحضير التارت

نخلط الزبدة مع السكر الناعم حتى نحصل على خليط كريمي ثم نضيف للخليط بيضة واحدة وملعقة فانيلا ثم نضيف الفول السوداني واللوز ثم الدقيق ونخلطهم جيدا حتى نحصل على عجينة ثم نضع العجينة في الثلاجة لترتاح لمدة ساعة ثم نخرج العجينة ونفردها ثم نقطعها إلى أجزاء ونضعها في قلبي التارت ثم نقوم بوضعها في الفرن لمدة ربع ساعة ثم نخرج التارت من الفرن ونحشوها بكريمة الشوكولاتة ونخبزها بالفرن مدة خمس دقائق.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة