الماسك الجهنمي لتفتيح الوجه وشد الرقبة بمكونين موجودين في ثلاجة كل بيت

الماسك الجهنمي لتفتيح الوجه وشد الرقبة بمكونين موجودين في ثلاجة كل بيت
ماسك جهنمي للبشرة

نعلم جميعا أن من الطبيعي هو الاهتمام والعناية بالوجه وذلك أنه دائما من أكثر المناطق عرضة للتلوث وكذلك عرضة لأشعة الشمس الضارة والتي تؤثر على خلايا البشرة للوجه وتوجد عوامل أخرى تؤثر على الوجه مثل قلة النوم وعدم إتباع نظام غذائي متوازن وأيضا استخدام مستحضرات تجميل التي تتواجد في الأسواق وهي تحتوي على مواد كيميائية تضر بالوجه ولكن ينصح خبراء التجميل باستخدام الماسكات لحماية الوجه.

أقوي ماسك سريع لتفتيح الوجه والرقبة وشد التجاعيد

ماسك اللوز والحليب لتفتيح الوجه

مكونات الماسك: نقوم بإحضار 7 حبات من اللوز، مع كمية من الحليب، مع إحضار قطرات من ماء الورد.

طريقة عمل الماسك

أولا لابد من نقع حبات اللوز في كوب من اللبن الحليب وذلك لمدة يوم كامل حتى تصبح حبات اللوز لينة، ثم نقوم بعد ذلك بهرس حبات اللوز المنقوع في اللبن حتى تتكون لدينا عجينة لينة ناعمة، ثم نقوم بإضافة ماء الورد على عجينة اللوز، ثم نقوم باستخدام جزء من العجينة على الوجه والرقبة، ثم نتركه حتى يجف ثم نقوم بغسل الماسك بالماء البارد ونجفف بمنشفة بطريقة الطبطبة على الوجه.

فوائد قناع الحليب للبشرة

يعمل هذا القناع على تقشير آثار الحبوب، كما إنه يساعد على شد التجاعيد وإخفائها، أيضا يمل على تفتيح الهالات السواء التي قد تتواجد الوجه، كذلك أيضا يعمل على تبيض البشرة.

خلطة الحليب لتبيض البشرة

مكونات المسك: ملعقة من اللبن الحليب السائل، مع ملعقة حليب بودرة، مع ملعقتين من ماء الورد.

طريقة تحضير الماسك

نقوم بخلط اللبن السائل مع اللبن البودرة مع ماء الورد ثم نأخذ قطنة ثم نضعها في الخليط ثم نقوم بدهن الوجه والرقبة كل صباح ومساء قبل النوم ونستمر عليها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة