لعشاق الشوكولاتة مشروب الأوريو البارد للاستمتاع بأروع مذاق للمشروبات المُنعشة

لعشاق الشوكولاتة مشروب الأوريو البارد للاستمتاع بأروع مذاق للمشروبات المُنعشة
مشروب الأوريو البارد

نقدم لكم عبر موقعنا طريقة عمل مشروب الأوريو البارد للاستمتاع بأروع مذاق لمشروبات الصيف المُنعشة لعشاق الشوكولاتة، حيث أنه مع دخول فصل الصيف تكثر الحاجة إلى الأفراد لتجربة المشروبات المختلفة والتي تُعطي احساس بالطاقة والانتعاش، ويحاول الجميع الابتعاد دائمًا عن المشروبات التقليدية واختيار أنواع أخرى من المشروبات تُقدم على الموائد في العزومات والسهرات المختلفة، والتي من بينها مشروب الأوريو المعروف بالمذاق المميز والرائع.

مشروب الأوريو البارد

يعشق الجميع بلا استثناء بسكويت الأوريو ويرغبون في تناول مشروب الأوريو الذي يُقدم في المحلات الكبرى بمبالغ باهظة، وهو من الممكن تحضيره في المنزل بكل سهولة ويسر وبمكونات بسيطة، وهي :

ـ كوب آيس كريم بنكهة الفانيليا.

ـ كوب حليب.

ـ 8 قطع بسكويت أوريو.

خطوات تحضير مشروب الأوريو البارد

ـ يُوضع الحليب مع بسكويت الأوريو والآيس كريم في الخلاط الكهربائي، ويُضرب المزيج جيدًا لمدة دقيقتين حتى تختلط المكونات ويصبح الخليط ناعمًا.

ـ يُصب المزيج في أكواب مع تزيينه بالكريمة والأوريو المفتت حسب الرغبة ويقدم باردًا.

نصائح للاستمتاع بمشروب الأوريو

ـ يُفضل تحضير مشروب الأوريو وتقديمه فورًا دون الاضطرار لتخزينه في الثلاجة أو تركه دون تناول، وذلك من أجل الاستمتاع بأروع مذاق.

ـ يجب أن يكون الحليب مثلج باردًا وكذلك الآيس كريم، مع تجنب زيادة الخفق إلى أن يصل الخليط إلى السخونة، فروعة هذا المشروب في تناوله مثلجًا.

ـ من الممكن إضافة بعض قطع الموز والفراولة أو أي فاكهة مرغوب بها لتزويد القيمة الغذائية للمشروب.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة