تحضير بسكويت العشر دقائق الرائع في المنزل بمكونات متوفرة في كل مطبخ

تحضير بسكويت العشر دقائق الرائع في المنزل بمكونات متوفرة في كل مطبخ
تحضير بسكويت العشر دقائق

نقدم لكم عبر موقعنا طريقة تحضير بسكويت العشر دقائق الرائع في المنزل والذي يتميز بأنه يمكن تحضيره بمكونات أولية بسيطة بالطبع تتواجد داخل كل منزل، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى أي مجهود أو فن في إعداده، ويمكن للكبار والصغار الاستمتاع بتجربة عمله وتشكيله وقضاء وقت سعيد سويًا، في ظل الظروف الحالية والحاجة إلى القضاء بالمنزل لفترات طويلة، وسعي الأمهات إلى تقديم أشياء صحية مفيدة ومسلية لأسرتها وخاصة في أوقات السهرة.

بسكويت العشر دقائق الرائع

ومن الممكن إسعاد الأطفال بتحضير بسكويت العشر دقائق بمكونات سهلة وبسيطة وهي :

ـ كوبين من الدقيق متعدد الاستخدامات أو الخاص بالحلويات.

ـ نصف كوب من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة.

ـ نصف كوب من السكر البودرة.

ـ معلقة من الفانيليا.

ـ معلقة من البيكنج بودر.

ـ بيضة واحدة بدرجة حرارة الغرفة.

خطوات تحضير بسكويت العشر دقائق الرائع

ـ في إناء الخفق يوضع السكر البودرة مع الزبدة والبيضة والفانيليا مع مراعاة الخلط جيدًا جدًا بالمضرب الكهربائي حتى يصبح الخليط كريمي، وبعدها يتم وضع الدقيق والبيكنج بودر وإكمال الخلط جيدًا إلى أن يصبح الخليط أشبه بفتات الخبز.

ـ بعد ذلك يُجمع الخليط باستخدام الأيدي ويُشكل على هيئة اسطوانة ويتم لفه بكيس بلاستيك وحفظه بداخل الثلاجة لمدة ساعتين للحصول على نتائج أفضل، ومن الممكن أيضا استخدامه في نفس الوقت.

ـ بعد ذلك يُشكل العجين على حسب الرغبة سواء بتقسميه ووضع كاكاو أو ألوان طعام أو حشوة أو أي شيء، وبعد التشكيل تُغمس كل قطعة بالسكر الخشن للحصول على مزيد من القرمشة بعد النضج.

ـ يوضع البسكويت في صينية الفرن ويدخل إلى فرن ساخن مسبقًا لمدة عشر دقائق إلى أن يصبح لونه ذهبي من الأسفل، ويخرج مع مراعاة أنه يكون طري قليلًا من الأعلى، ولكن بعد أن يترك لدقائق بعد خروجه من الفرن يصبح رائعًا ويمكن تناوله مع المشروبات الساخنة.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة