“عايزة بشرتك زي الأطفال”.. كريم طبيعي سحري لتنعيم البشرة والتخلص من أي خشونة

“عايزة بشرتك زي الأطفال”.. كريم طبيعي سحري لتنعيم البشرة والتخلص من أي خشونة
كريم طبيعي سحري لتنعيم البشرة والتخلص من أي خشونة

وصفات طبيعية لتنعيم البشرة، تتعرض بشرة الإنسان للعديد من المشكلات مثل: حب الشباب، والتجاعيد، والبثور، وغيرها، والتي تؤثر على نعومتها، مما يجعلها خشنة، وتجعل المرأة تعاني من تشققات في الجلد، وتلجأ المرأة لاستخدام عديد من الطرق لكي تحصل على بشرة ناعمة عن طريق استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة، ولكن هذه المنتجات قد تكون غير مناسبة للبعض، كما أنها باهظة الثمن، لذا يمكن تجربة الوصفات الطبيعية في علاج هذه المشكلة.

وصفات طبيعية لتنعيم البشرة

استطاعت المواد الطبيعية أن تقضي على العديد من مشاكل الشعر والبشرة، وذلك باتباع إحدى الوصفات التالية:

وصفة عصير الليمون

يعمل عصير الليمون على تفتيح وتنعيم البشرة، والتخلص من خلايا الجلد الميت، مما يكسبك بشرة ناعمة خاصةً لأصحاب البشرة الحساسة، وذلك بتوزيع عصير الليمون على البشرة، وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل البشرة بالمياه الفاترة وتكرار ذلك يومياً.

وصفة الطماطم

تعمل الطماطم على إخفاء عيوب البشرة كالحبوب والبثور، كما أنها تعمل على غلق مسام الجلد، وتنعيم البشرة، وذلك ببشر ثمرة طماطم، ونوزعها على البشرة، ويترك لمدة ربع ساعة ثم نغسله بالماء، والتكرار بشكل يومي.

وصفة بياض البيض والعسل

تعمل هذه الوصفة على ترطيب وتنعيم البشرة، وذلك عن طريق خلط بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من العسل مع توزيعه على البشرة، وتترك لمدة 20 دقيقة ثم نغسل البشرة بالمياه والصابون للتخلص من رائحة البيض.

وصفة ملح إبسوم

يعمل ملح إبسوم على تنعيم البشرة، والحصول على ملمس ناعم، وذلك بوضع ملح إبسوم في حمام ماء دافئ للجلوس فيه لمدة ربع ساعة تقريباً مع فرك البشرة برفق، ونقوم بغسل البشرة بعدها.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة