كنز رباني عندك في البيت وانتي مش حاسة هيخلصك من كل غمقان البشرة في 3 أيام ok

كنز رباني عندك في البيت وانتي مش حاسة هيخلصك من كل غمقان البشرة في 3 أيام ok
ماء الورد للبشرة

يستخلص ماء الورد من بتلات الورد ويتم ذلك عن طريق تقطير هذه البتلات بالبخار وتستخدم كعطر في بعض الأحيان وذلك لرائحتها الجميلة والمميزة ويمكن إعداد ماء الورد في البيت بطريقة بسيطة جدا عن طريق إحضار بتلات الورد ونقعها في الماء لليلة واحدة ثم تصفية الماء وحفظه في الثلاجة ونستطيع ايجاده جاهزا في الأسواق لمن لا يملك الوقت لإعداده.

فوائد ماء الورد للوجه

  • من فوائد ماء الورد للوجه إنه يستخدم كقابض للمسام وذلك بوضع القليل منه على قطن ثم نمسح الوجه به بطريقة لطيفة فيساهم ذلك في تقليص المسامات وإعطاء ملمس أنعم للوجه.
  • من فوائد ماء الورد أن يخفف من الهالات السوداء الناتجة عن قلة النوم حول العينين إذ يمكن أن يخفف من ظهور تلك الهالات عن طريق وضع بعضه على قطن ثم بعد ذلك نضع القطن على العين لمدة ربع ساعة.
  • من فوائد ماء الورد أيضا استخدامه كمرطب للبشرة إذ إنه يمكن أن يستخدمه شخص ذو بشرة مختلطة أو بشرة جافه وذلك عن طريق خلط ماء الورد مع مرطب البشرة المناسب له ثم وضعه على البشرة.
  • من فوائد ماء الورد أنه يعالج حب الشباب لأنه ينشط الدورة الدموية في الوجه كما إنه يساعد على الحفاظ على اتزان درجة حموضة البشرة فيخفف حب الشباب.
  • من فوائد ماء الورد أيضا إنه يخفف من احمرار الجلد والوجه إذ يمكن لخصائصه المضادة للبكتريا أن تقلل من الاحمرار والانتفاخ كما إن ماء الورد يخفف من التهيج والأكزيما.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة