وصفة نار تخلصك من السواد أسفل العينين تقضي على الهالات

وصفة نار تخلصك من السواد أسفل العينين تقضي على الهالات
وصفة نار تخلصك من السواد أسفل العينيين

تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل الجمالية التي تؤثر على المظهر بالنسبة للرجال والنساء، حيث تجعل الشخص يبدو مرهق أو مريض، ويرجع ظهورها إلى عوامل كثيرة ومختلفة، ومن أهمها السهر وعدم النوم المنتظم والإرهاق وعدم التغذية السليمة وغيرها، ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل الطرق والوصفات الطبيعية التي يمكن اتباعها في المنزل بسهولة للتخلص منها وعلاجها في أسرع وقت ممكن.

وصفة طبيعية لعلاج الهالات السوداء

نقوم بغسل حبة واحدة من الخيار، وبعد ذلك عصرها، واستخدام العصير الناتج عنها بوضع القطنة به ووضعها على العينين ومنطقة الهالات حوالي ربع ساعة، ويجب أن يكون العصير بارد، أي نضعه في الثلاجة قبلها بفترة، والالتزام بتكرار هذه الخطوة كل يوم حتى تختفي الهالات تماماً.

طريقة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بسهولة

بعد الانتهاء من شرب الشاي وبالأخص الشاي الأخضر لا نرمي أكياس الشاي بل نحتفظ بها في الفريزر، وفي الليل قبل الذهاب إلى النوم نحضر الأكياس ونضعها على العينين وأسفلها حوالي ربع ساعة، ونكرر هذا الأمر كل يوم.

التخلص من الهالات السوداء أسفل العينين بالمكونات الطبيعية

نحضر كمية مناسبة من ماء الورد الصالح للشرب، ونقوم بوضعها في قالب الثلج، وندخلها الفريزر حتى تجمد، ثم نستخدمها من خلال المكعب على منطقة العينين وأسفلها، ويفضل أن يتم اتباع هذه الوصفة كل يوم للحصول على نتائج ممتازة بشكل أسرع والتخلص منها في أقرب وقت.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة