5 طرق مضمونة لإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه بأقل ألم للحصول على بشرة صافية

5 طرق مضمونة لإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه بأقل ألم للحصول على بشرة صافية
5 طرق مضمونة لإزالة الشعر الزائد من الجسم

تبحث الفتيات والسيدات عن أفضل طرق نزع الشعر والتي تزيله بسهولة وبدون ألم، ومن المعروف أن أحدي لحظات المعاناة التي تمر على كل فتاة أو امرأة بشكل عام هو لحظة نزع شعر الجسم وبالأخص في المناطق الحساسة المعروف عنها درجة حساسيتها للألم بشكل كبير.

5 طرق مضمونة لإزالة الشعر الزائد من الجسم

هناك العديد من الطرق التي ممكن من خلالها أن تختار الفتاة او السيدة الطريقة المناسبة لها وكل طريقة تضمن المميزات والعيوب والتي نحاول سردها خلال مقال اليوم.

نزع الشعر بالحلاوة أو الشمع

تعد طريقة نزع الشعر باستخدام الحلاوة هي من احدي الطرق التقليدية المعروفة من القدم وعلى الرغم من الألم الشديد التي تسببه تلك الطريقة إلا أن من مميزاتها أنها تقوم بنزع الشعر من جذوره وبالتالي يتأخر ظهور ونمو الشعر مرة أخري لمدة تصل 30 يوم كذلك تعمل تلك الطريقة على تقشير وإزالة الجلد الميت ومن الممكن تجنب الألم الذى تسببه تلك الطريقة باستخدام المخدر الموضعي المتوافر في الصيدليات.

كريم إزالة الشعر

أما عن استخدام الكريم في إزالة الشعر على الرغم من كونها طريقة سهلة وسريعة إلا أن عيوبها كثيرة منها أنها تسبب تهيج الجلد واسمرار البشرة كذلك يعاود الشعر في الظهور بشكل سريع خلال أسبوع فقد لكونها لا تزيله من جذوره.

ماكينة نزع الشعر

لا تختلف ماكينة إزالة الشعر كثيرا عن طريقة الحلاوة والشمع إلا انها تعمل بالكهرباء ومزودة بملاقيط وتزيل الشعر من جذوره أيضا ومن عيوبها الألم الذي تسببه فقط كما أنها تعمل تأخر ظهور الشعر.

الليزر لإزالة الشعر

تعتد تلك الطريقة من أغلي الطرق التي يلجأ إليها البعض في التخلص من شعر الجسم الزائد ومن عيوبها اسمرار البشرة.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة