رجيم صحي لإنقاص الوزن بشكل صحي وسريع ولن يجعلك تشعرين بالجوع

رجيم صحي لإنقاص الوزن بشكل صحي وسريع ولن يجعلك تشعرين بالجوع
رجيم صحي لإنقاص الوزن

رجيم صحي لإنقاص الوزن بشكل سريع وصحي، هي كل ما يبحث عنه الراغبين في التخلص من الوزن الزائد والسمنة إلا ان هناك طرق متبعة في إنقاص الوزن، قد تسبب الكثير من المتاعب والمشاكل الصحية ونقدم لكم خلال موضوع اليوم أفضل نظام غذائي صحي سهل إتباعه دون التأثير على العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم.

رجيم صحي لإنقاص الوزن

عليك قبل ان تبدأ في إتباع نظام غذائي الأخذ في الاعتبار عدد من الأمور الهامة، وهي ان عليك الإكثار من شرب الماء ما لا يقل عن 8 أكواب، ان تبتعد عن شرب المشروبات الغازية او مشروب الطاقة لأنها من المشروبات التي تمد الجسم بالكثير من السعرات الحرارية.

التقليل أو الابتعاد عن تناول الحلوى أو السكريات، الإكثار من تناول الخضروات بين الوجبات مثل الخيار والخس كذلك يجب التمهل عند تناول الطعام ومضغه جيدا لإن ذلك يساعد على الشعور بالشبع بشكل سريع، يجب ممارسة التمارين الرياضية وليكن المشي لمدة ساعة يوميا، كذلك تناول الشاي أو القهوة بدون سكر وشرب الأعشاب خلال فترة الرجيم.

برنامج الرجيم الصحي

الإفطار: وهو ثابت طوال فترة إتباع النظام الغذائي وهي 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة خيار واحدة وقطعة متوسطة من الجبن القريش خال الدسم.

الغداء: يكون عبارة عن طبق من سلطة الخضار المشكل فيما عدا الطماطم والجزر أو قطعة دجاج مشوي مع كوب زبادي أو قطعة من الجبن القريش خال الدسم فقط مع ربع رغيف بلدي أو ثمرتين من الفاكهة أو طبق شوربة خضار أو قطعة من اللحم المسلوق أو قطعة من الدجاج المسلوق مع كوب لبن.

العشاء: قطعة من اللحم المشوي أو 2 بيضة مسلوقة أو ربع رغيف من اللحم المفروم أو علبة من التونة بدون زيت أو علبة تونة مع طبق سلطة خضار أو طبق متوسط من الشاورما أو كوب لبن فقط.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة